المشهد اليمني الأول| متابعات

حملت اللجنه التنسيقيه للجبهه الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبيه لمقاومة الغزو والاحتلال الأمم المتحدة مسؤولية ما يجري من مجازر وإنتهاكات بحق المدنيين في قرى عزلة الصراري المحاصرة بمديرية صبر الموادم بمحافظة تعز.

وأكدت اللجنة أن الأمم المتحدة لم تقم بواجبها في حماية المدنيين وتنفيذ الإتفاقات .. مطالبة الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية والإنسانية المحلية والعربية والدولية بالتحرك الجاد والسريع وتحمل مسؤوليتهم تجاه المدنيين الذين يتعرضون لحرب إبادة في قرى عزلة الصراري.

وأدانت اللجنة الجرائم التي ارتكبها مسلحو مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بعد اقتحامهم المسلح لقرية الصراري فجر الثلاثاء والذي ترافق مع عمليات قصف عشوائي بالمدفعية والقذائف الصاروخية استهدفت عشرات المنازل وأرغمت عشرات العائلات على النزوح إلى قرى مجاورة.

وعليه فان الجبهه الوطنية لابناء المحافظات الجنوبيه لمقاومة الغزو والاحتلال تحمل الأمم المتحدة مسؤولية ما يجرى من جرائم بحق المدنيين في قرية الصراري كما تحمل مايسمى بدول التحالف كامل المسئوليه لمايجري من قبل مرتزقتهم وعملائهم من اعمال بشعه وقف العالم للاسف عاجزا عن حماية نساء واطفال ابناء الصراري رغم علمه منذ اللحضه الاولى لبدء الحصار ومنع الغذاء والدواء عنهم .

صادر عن الجبهه الوطنية لابناء المحافظات الجنوبيه لمقاومة الغزو والاحتلال بتاريخ 26 يوليو 2016 م

التعليقات

تعليقات