المشهد اليمني الأول| الجوف

واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية طرد المرتزقة من الجوف، حيث سيطرت اليوم الخميس 28 يوليو/تموز 2016م، على عدد من المواقع في جبال العقبة الاستراتيجية المطلة على الخط العام بعد مواجهات ضارية خاضتها تشكيلات الجيش واللجان الشعبية العسكرية مع المرتزقة .

ورصدت كاميرا الإعلام الحربي مواقع في جبال العقبة الاستراتيجية المطلة على الخط العام بمحافظة الجوف قبيل تطهيرها، وعلى بعض تبابها يظهر مجموعة من المرتزقة يجولون قبل فرارهم إثر الضربات المسددة.

في الجانب الآخر، أستهدفت مكامن المرتزقة بالمدفعية والرشاشات الثقيلة، مما أجبر المرتزقة حتى الفرار حيث لا صوت إلا صدى المدافع، ومن بين الجبال والخنادق تظهر تشكيلات مرعبة من الجيش واللجان لمواجهة المرتزقة في عملية تقدم وتطهير شملت مواقع العقبة في الجوف .

كما رصد المجاهدون عربة عسكرية محاولة التواري خلف سواتر بعدما اشتدت المواجهة، وبدا المرتزقة تحت السيطرة النارية التامة للجيش واللجان الشعبية.

ويظهر الخط العام في أحد المشاهد وعلى جانبية المرتزقة بعد أن تركوا التباب ومتارسهم يبحثون عن مهرب من كثافة النيران، حيث استمرت المواجهات لساعات وانتهت مع غروب الشمس حينها استعاد المجاهدون التباب المُطهرة ليحققوا بذلك إنجازا يضاف الى سجل بطولاتهم حيث تعد السيطرة على هذه المواقع إحكاما للخناق على المرتزقة المتواجدين في مديرية الحزم مركز المحافظة.

التعليقات

تعليقات