SHARE
الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية ترحب بالإتفاق السياسي لإدارة البلاد

المشهد اليمني الأول| متابعات

حيا رئيس الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمناهضة الغزو والاحتلال الأستاذ “أحمد القانع” أعضائه ودعاهم لرص الصفوف والإستعداد للمرحلة القادمة لأجل الوطن .

وشد “أحمد القانع” في بيان – تلقى المشهد اليمني الأول نسخة منه – على أيادي أعضاء الجبهة ودعاهم إلى رص الصفوف من اجل الوطن الغالي، مشيراً بأن أعضاء الجبهة ليسوا أصحاب مصالح شخصية، بل كان جل إهتماهم هو الوطن والدفاع عنه والنضال لطرد المحتل الغازي.

كما دعا القانع أعضاء حزبه للإستعداد للمرحلة القادمة،  مشدداً  على عدم الإلتفات لأي منقصات، او السماح لأي متسلق انتهازي ان يظهر على اكتاف أعضاء الجبهة.

كما عاهد القانع بإسم أعضاء الجبهة، الدفاع عن الشعب اليمني قائلاً :”شعبنا اليمني العظيم بأننا سنكون معه، مدافعين عن وطنه نضمد جراحه ونعيد بناء كلما دمره المعتدي الغازي ومرتزقته يدا بيد مع الشرفاء والمخلصين لهذا الوطن .”

نص البيان

تحيه خاصة لكل عضو في اللجنه التنسيقية للجبهة الوطنيه لأبناء المحافظات الجنوبية لمناهضهة الغزو والاحتلال وكذلك تحيه لكل عضو في الجبهه على مواقفهم الثابتة ودورهم طيله فتره العدوان .

فقد كانو جميعا بدون استثناء شعله من النشاط ان كان ذلك على مستوى الاعلام وكذلك تنظيمهم للندوات واللقاءات التي كانت كلها تصب في الدفاع عن الوطن وكذلك  تعريه المعتدين ومن حالفهم في كل اكاذيبهم الاعلامية التي أرادو من خلالها كسب الشارع اليمني لكن المخلصين من ابناء الوطن والمناهضين للغزو والاحتلال الأجنبي واولهم اعضاء الجبهه كانو لهم بالمرصاد ..

انني اشد على ايادي اعضاء الجبهة وادعوهم إلى رص صفوفهم من اجل الوطن الغالي، لقد اثبت اعضاء الجبهه انهم ليس اصحاب مصالح شخصية او يبحثون عن مناصب او كسب من خلال الجبهة بل كان جل إهتماهم هو الوطن والدفاع عنه والنضال لطرد المحتل الغازي ..

إن الأجيال القادمة ستذكركم بكل فخر واعتزاز لمواقفكم النبيلة والصادقة ..علينا جميعا ان نستعد للمرحله القادمة وان لا نلتفت إلى أي منقصات او ان نسمح لأي متسلق انتهازي ان يظهر على اكتافكم ايها الأبطال ..

إن البيان الذي صدر باسم الجبهه اليوم والذي تضمن دعمه ومساندته ومباركته للإتفاق السياسي بين انصار الله والموتمر قد حظي بإهتمام واسع من قبل السياسيين وصناع القرار .

نعاهد شعبنا اليمني العظيم بأننا سنكون معه، مدافعين عن وطنه نضمد جراحه ونعيد بناء كلما دمره المعتدي الغازي ومرتزقته يدا بيد مع الشرفاء والمخلصين لهذا الوطن.

أحمد القانع رئيس اللجنة التنسيقية للجبهة الوطنية، لأبناء المحافظات الجنوبيه لمناهضه الغزو والاحتلال، والناطق الرسمي لمكون الحراك المشارك بالحوار الوطني .

التعليقات

تعليقات

LEAVE A REPLY