المشهد اليمني الأول| الحدود

إستمرت جبهة الحدود بالإشتعال اليوم الجمعة 29 يوليو/تموز 2016م، حيث تمكنت وحدات القنص اليوم من إسقاط 7 جنود سعوديين وأصابة ثامن، فيما لقي جنديان سعوديان مصرعهما وأصيب عدد آخر بقصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية إستهدف موقع رقابة قشبة في عسير.

وأوضح مصدر عسكري بعسير، أن وحدات الإسناد المدفعي في الجيش واللجان الشعبية دكت موقع رقابة قشبة بعدد من القذائف المدفعية ما أدى إلى مقتل جنديين سعوديين وإصابة آخرين .

وأشار المصدر إلى أن نيران تصاعدت من الموقع جراء القصف الذي أحدث دماراً في عتاد العدو وتحصيناته .

ونبقى في عسير حيث تمكنت وحدة القنص في الجيش واللجان الشعبية من قنص جنديين سعوديين، لقوا مصرعهم وإصابة آخر في رقابة سهوة بعسير .

في السياق ذاته تمكنت وحدات القنص أيضاً من قنص جنديين سعوديين في موقعي الفريضة وبرج العبادية في الخوبة بجيزان، بالإضافة إلى قنص ثلاثة آخرين في جبل الدخان بجيزان، أحدهم ضابط سعودي برتبة نصيب .

واكد مصدر عسكري بجيزان أن ضابط سعودي برتبة نقيب في جبل دخان وقنص جنديين آخرين في ذات الموقع لقي مصرعه، وأضاف أن إسم الضابط السعودي الذي لقي مصرعه في جبل دخان بجيزان يدعى “عبدالله دغريري”

إلى ذلك أطلقت قوة الجيش واللجان الشعبية الصاروخية، اليوم الجمعة، صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعاتٍ لأفراد وآليات الجيش السعودي في منطقة عرق السيول بالخضراء في جيزان.

 كما جرى إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات لأفراد وآليات الجيش السعودي، في منطقة عرق السيول بالخضراء بقطاع نجران .
ليصبح عدد صرعى الجيش السعودي اليوم 9 عسكريين بينهم، وقال مصدر عسكري أن ذلك يأتي ضمن خطوات رادعة لاستمرار العدوان

 

التعليقات

تعليقات