المشهد اليمني الأول| متابعات

مع إشتعال جبهات الحدود مؤخراً إرتفع عدد ضحايا العدو السعودي الذي اعترف بمصرع ضابط وخمسة جنود آخرين في نجران بعد إعلان الجيش واللجان الشعبية مصرع 14 عسكرياً سعودياً بينهم ضابطان في عمليات قنص وقصف خلال الساعات الماضية رداً على العدوان.

تنشط تغريدات السعوديون على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” رغم الإجراءات الأمنية المشددة لتكميم الأفواه في نظام بني سعود، معبرين عن سخطهم وغضبهم من واقع الحال، الذي إنعكس سلبياً على حياتهم علاوة على إقتصادهم .

حيث نشر مغردون صورةً قالوا أنها لصاروخ يمني سقط في نجران .

كما غرد آخرون بتوجيه نداء إستغاثة للمواطنين بالتوجه لمستشفيات ظهران الجنوب ونجران للتبرع بالدم .

أما الجنس الناعم فكان لهن أسلوبهن بالصراخ، فإحدى المغردات السعوديات قالت في تغريدة، أوقفوا الحرب، كما انتقدت من يسعى لتعتيم ماتتعرض له نجران، قائلةً “وصلنا لمرحلة نتعرض للقصف ليلا ونهارا وهناك من يطالبنا بالتعتيم”.

فيما عبرت إحدى السعوديات عن سوء الوضع في الحدود، قائلةً بأن الوضع أصبح أسوأ من السابق، مشيرةً بأن الحوثيين أصبحوا أقوى من السابق، كما لم تخفي مخاوفها من تطور الوضع لتجد نفسها يوماً نازحة من نجران .

يذكر أن وحدات الجيش واللجان الشعبية صعدت من وتيرة المعارك في الحدود، وسيطرت على بعض مواقع وقنصت العديد من الجنود السعوديين، كما دكت العديد من المعسكرات السعودية خلال الفترة القليلة الماضية.

نجران-صاروخ-768x1024

التعليقات

تعليقات

لا تعليقات

اترك رد