المشهد اليمني الأول| خاص – الحدود

باغتت القوة الصاروخية لـ الجيـش واللجان الشعبية، خلال الـ 24 ساعة المنصرمة، رتلين عسكريين مكونين من 37 آلية عسكرية للعدو السعودي، أحدها في مركز المعزاب والآخر في موقع السبابة بجيزان، كما أحرقت صلية من الكاتيوشا خزانات أرامكو ومواقع تنصاف ومرابض المدفعية في معسكر بن يالين في جيزان .

حيث أفاد مصدر عسكري، بأن وحدات الإسناد الصاروخي في الجيش واللجان الشعبية، أطلقت صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمع لـ 20 طقم عسكري سعودي في موقع السبابة بجيزان، مؤكداً بأن الصواريخ إصابت تجمع الآليات العسكرية بدقة عالية، موقعةً أضراراً جسيمة في الآليات .

كما أكد مصدر عسكري آخر بجيزان، أن وحدات الإسناد الصاروخي في الجيـش واللجان الشعبية، إستهدفت رتلاً عسكرياً مكون من 17 آلية عسكرية في موقع المعزاب العسكري بصليات من الصواريخ، مشيراً بأن الصواريخ أصابت هدفها بدقة وخلفت خسائر كبيرة، لافتاً إلى أن سيارات الإسعاف هرعت للمكان لانتشال القتلى والجرحى، وأكد المصدر تدمير آليتين عسكريتين بشكل مباشر وتضرر باقي الآليات .

في السياق ذاته، أطلقت القوة الصاروخية لـ الجيـش واللجان الشعبية، صلية من صواريخ الكاتيوشا على خزانات أرامكو ومواقع تنصاف ومرابض المدفعية في معسكر بن يالين في جيزان، أكدت مصادر عسكرية أصابة هدفها بدقة موقعة خسائر في عتاد العدو .

أما في نجران، فقد باغت صاروخ من نوع “أوراغان” تجمعاً لجيش النظام السعودي، في عرق السيول بالخضراء، وأكد مصدر عسكري، أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية موقعاً عدد من القتلى والجرحى .

إلى ذلك قصفت وحدات المدفعية في الجيـش واللجان الشعبية، مواقع عسكرية سعودية شرق البرج في نجران، موقعاً عدد من الجرحى من جيش النظام السعودي .

وحققت تشكيلات ووحدات الإسناد الصاروخي ووحدات المدفعية إنجازات كبيرة في المعارك ضد المنافقين والعدو السعودي، أوقعت في صفوفهم مئات القتلى ومئات الجرحى، ولعبت دوراً حاسماً في أكثر المعارك سخونة وأهمية .

التعليقات

تعليقات