المشهد اليمني الأول| جيزان/خاص

قنصت وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء 2 أغسطس/آب 2016م، جنديين سعوديين، فيما دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية، تجمعاتٍ للعدو السعودي في عدد من المواقع العسكرية السعودية بجيزان .

وأوضح مصدر عسكري بجيزان، أن وحدة القناصة في الجيش واللجان تمكنت من قنـص جندي سعودي في موقع العبادية و قنـص آخر في المعنق بالخوبة، مشيراً إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخ من نوع الصرخة محلي الصنع على تجمع للقوات السعودية في موقع المعنق بالخوبة .

ولفت المصدر إلى أن وحدات الإسناد المدفعي في الجيش واللجان استهدفت تجمع آخر لجنود العدو السعودي في موقع الشبكة مخلفا اصابات مباشرة في صفوهم وعتادهم .

يوم أمس ساخن شبية باليوم
الصرخةوكانت قد تمكنت وحدات الـ قنـص يوم أمس من إسقاط سبعة جنود سعوديين في جبل الدخان والخوبة .

وأطلقت القوة الصاروخية صاروخين من نوع الصرخة على مصنع إسمنت وآخر على موقع المعنق وآخر على تجمع للآيات السعودية في المعزاب، بالإضافة لإطلاق صاروخ أوراغان على معسكر أبو المض بجيزان.

ويأتي ذلك في سياق التصعيد المشهود على الحدود، نتيجة تواصل الغارات وتحشيد العملاء في كافة الجبهات .

الطيران يشن سلسلة غارات مناطق متفرقة بجيزان ونجران

حيث أوضح مصدر عسكري بجيزان، أن طيران العدوان الغاشم شن ست غارات على جبل الدود والخوبة بجيزان اليوم الثلاثاء 2 أغسطس/آب 2016م .

وأشار المصدر إلى ان طيران العدوان شن ثلاث غارات على موقع الهضبة السعودي في منطقة الطلعة بنجران وسط تحليق مكثف طال أكثر المناطق الحدودية .

التعليقات

تعليقات