المشهد اليمني الأول| صعدة/خاص

في مناسبة يعشقها الأنصاريون، مع حلول ذكرى الصرخة، قدم أبناء ونساء مديرية سحار اليوم صرخة غذائية تحمل اسم “قافلة الصرخة” تأكيداً على استمرار رفضهم للمشروع الأمريكي والإسرائيلي، و دعماً واسناداً للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات القتال .

واحتوت القافلة على مبالغ مالية كبيرة وذخيرة وعدد من رؤوس الأغنام والفواكه الكثيرة والمتنوعة، من سلال الرمان الصعدي وسلال عناقد العنب الصعدي.

كما قام ابناء مديرية سحار برقص البرع الشعبي والزوامل والأهازيج الشعبية وترديد القصائد الشعرية المناهضة للعدوان خلال وقفتهم .

وخلال الوقفة القي البيان أدانوا فيه الجرائم الوحشية التي يقوم بها مرتزقة ودواعش العدوان بحق ابناء الصراري بمحافظة تعز .

وبارك البيان للشعب اليمني العظيم الأتفاق السياسي الموقع بين القوى الوطنية الرافضة للعدوان , واعتبره حربا على كل متآمر على الشعب اليمني .

المذهل واللافت في الامر أن الصور كانت صادمة ومذهلة، فمن وراء الأطلال شبت البنادق بأيدي الشبان والأطفال، وعناقيد العنب ولؤلؤ الرمان .. نترك لكم الصور فهي أبلغ من أي قول .

ابناء ونساء مديرية سحار في صعدة 1 ابناء ونساء مديرية سحار في صعدة 2 ابناء ونساء مديرية سحار في صعدة 3 ابناء ونساء مديرية سحار في صعدة 4 ابناء ونساء مديرية سحار في صعدة 5 ابناء ونساء مديرية سحار في صعدة 6 ابناء ونساء مديرية سحار في صعدة 7 ابناء ونساء مديرية سحار في صعدة 9 ابناء ونساء مديرية سحار في صعدة 10 ابناء ونساء مديرية سحار في صعدة 11 ابناء ونساء مديرية سحار في صعدة 8 ابناء ونساء مديرية سحار في صعدة 12

التعليقات

تعليقات