المشهد اليمني الأول| متابعات

كشفت مصادر عسكرية مسؤولة اليوم الأربعاء 3 أغسطس/آب 2016م، بأن دفاعات قوات العدو السعـودي شهدت اليوم انهيارات واسعة في جبهات جيزان برغم الغطاء الجوي المكثف لطيران العدوان .

وأكدت المصادر أنه رغم ما يمتلكه جيش العدو السعـودي من اسلحة وعتاد الإ ان أبطال الجيش اليمني ولجانه الشعبية  أجبرت حاميات الجيش السعـودي لاذت بالفرار في الكثير من مواقع المواجهات رغم الغطاء الجوي الكثيف لطيران تحالف العدوان .

وأشارت المصادر  إلى أن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية توغلت مسافات كبيرة في العمق السعـودي وفرضت سيطرتها على قرى ومدن سعودية عدة كانت مدججة بعشرات المواقع العسكرية السعودية تركها جيشهم ولاذ بالفرار كعادته.

وكان المغرد السعـودي الشهير ” مجتهد ” قال في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماع ” تويتر ” ( مع الأسف توغل الحوثيون صباح اليوم هذا 10 كليو متر داخل الحدود باتجاه جيزان والاشتباكات تدور على مشارف سامطة التي ينزح منها ألان من بقي فيها ).

وأشار ” مجتهد ”  إلى أن سلطات العدو السعـودي قامت بشن حملة اعتقالات واسعة بين اسر وأقارب الجنود السعوديين الفارين من المواجهات على إثر تلك الانهيارات في صفوف قوات العدو السعـودي .

التعليقات

تعليقات