المشهد اليمني الأول| الجوف

شنت مجاميع المرتزقة زحفاً من ثلاثة محاور، صباح اليوم الجمعة 5 أغسطس/آب 2016م، باتجاه قرية العرضي ومنطقة العضبة، وبإتجاه مديرية الغيل بمحافظة الجـوف ، تحت غطاء جوي مكثف لطيران العدوان السعودي الأمريكي، بهدف إستعادة ما تم خسارته خلال الأيام القليلة الماضية .

إلا أن وحدات الجيش واللجان الشعبية، كانوا حاضرين في التصدي لهم ببسالة، ودارت معارك طاحنة كبدوا فيها العدوان ومرتزقته خسائر فادحة بالأرواح، بينهم قيادات، كما لقي القيادي في مرتزقة العدوان “مبارك العبادي” مصرعه في مديرية الغيل بمحافظة الجـوف ، وتم تدمير آلية عسكرية وقتل كل من فيها .

مسؤول التوجيه المعنوي لمجاميع المرتزقة "مبارك العبادي"
مسؤول التوجيه المعنوي لمجاميع المرتزقة “مبارك العبادي”

وأكدت المصادر العسكرية الواردة من هناك لـ”المشهد اليمني الأول”، أن القيادي “مبارك العبادي” لقي مصرعه وهو مسؤول التوجيه المعنوي، ورئيس الدائرة الإعلامية لمجاميع المرتزقة، كما أصيب القيادي “أمين الوائلي” فيما لقي العديد من مرتزقة العدوان مصرعهم وأصيب آخرون خلال عملية الزحف الفاشلة على الجـوف .

وقالت المصادر، بأن وحدات الجيش و اللجان الشعبية تمكنت من تدمير آلية تابعة لمرتزقة العدوان، حاولت التسلل باتجاه مديرية الغيل، مشيراً بأنَّ جميع من كانوا على متنِ الآلية لقوا مصرعهم إثر استهدافها بصاروخ موجه .

وكانت قد تمكنت وحدات الجيش واللجان الشعبية من طرد المرتزقة خلال الأيام القليلة الماضية من أكثر من موقع في محافظة الجـوف وسط إنهيار وتقهقر كبير في صفوف المرتزقة .

التعليقات

تعليقات