المشهد اليمني الأول| جيزان

باغتت وحدات المدفعية للجيش واللجان الشعيبة اليوم الجمعة 5 أغسطس/آب 2016م، تجمعاً سعودياً مكوناً من 20 آلية في موقع السودة بالخوبة، مدمرةً آليتين بشكل مباشر، كما قصفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعاً آخراً للجيش السعودي في قرية المعزاب ومركز نعشاو بجيزان .

وأفادت المصادر العسكرية الواردة من جيزان، لـ “المشهد اليمني الأول” أن وحدات المدفعية أشعلت تجمعاً للقوات السعودية بموقع السودة في الخوبة بجيزان، مشيراً بمصرع عدد من الجنود السعوديين وجرح آخرين في العملية .

وأكدت المصادر العسكرية أن القصف المدفعي أشعل التجمع السعودي، ودمر آليتين بشكل مباشر في موقع السودة بالخوبة، مضيفةً بأن القصف أوقع أعداداً من القتلى والجرحى .

إلى ذلك، قالت المصادر العسكرية، أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، إستهدفت تجمعاً للجيش السعودي في قرية المعزاب بجيزان، مؤكدةً بأن القصف حقق إصابات مباشرة في صفوف العدو السعودي .

وأفادت المصادر بأن أعداداً آخرى من الجيش السعودي، لقيت مصرعها فيما أصيب آخرون، كما تم تدمير آليتين في قصف مدفعي إستهدف تجمعهم في مركز نعشاو بالخوبة .

وكانت وحدات الإسناد الصاروخي قد دكت موقع السديس العسكري في نـجران ، مستهدفةً معسكر الصيانة وتجمعاً عسكرياً سعودياً في الموقع بـ 6 صواريخ كاتيوشا .

التعليقات

تعليقات