المشهد اليمني الأول| الجوف

لقي نجل قائد اللواء 127 مشاة الموالي للحكومة و5 من مرافقيه مصرعهم، اليوم الجمعة 5 أغسطس/آب 2016م، خلال المواجهات التي تمكن خلالها ابطال الجيش واللجان الشعبية من كسر محاولة زحفهم باتجاه مديرية الغيل مركز المحافظة وإلحاقهم خسائر فادحة في الأرواح والآليات.

وأفادت مصادر عسكرية ميدانية أن قائد اللواء 127 تعرض لإصابة بالغة جراء عدد من الأعيرة النارية اخترقت جسدة فيما قُتل نجلة “عمار عبدالله ضاوي” وخمسة أخرون من مرافقية إثر محاولة تقدمهم على رأس مجاميع مسلحة مُنيت بهزيمة وضربات موجعة افقدتهم صوابهم واجبرت من تبقى على الفرار.

وكشفت برقية عزاء بعثها نائب الرئيس المنتهية صلاحيته، الجنرال الفار “علي مـحـسـن الأحمر”، لقائد اللواء، “العميد عبدالله ضاوي”، عن مقتل نجله “عمار عبدالله ضاوي”، و5 من مرافقيه في المعارك التي دارت بمديرية الغيل، في محافظة الجوف .

في سياق متصل اكد مصدر عسكري ميداني بمأرب، مصرع مدير عمليات كتيبة أمن الطرق بالمنطقة العسكرية الثالثة المدعو محمد عبدالله طعيمان، مشيرا الى انه لقي حتفه إثر المواجهات التي خضتها القوات المشتركة مع مجاميع المرتزقة بمحافظة مأرب.

تعرض للإصابة اللواء امين الوائلي قائد المنطقة العسكرية السادسة والعميد عبدالله ضاوي قائد اللواء 127 فيما قتل رئيس الدائرة الاعلامية لحزب الاصلاح بالجوف وهو مبارك العبادي.

التعليقات

تعليقات