المشهد اليمني الأول| تقرير خاص

مجازر الآليات ورعب الصواريخ والمدفعية أصبحت أشباحاً يومية تراود جنود ومواقع جيش النظام السعودي في الحدود، حيث دمرت وحدات الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت 6 اغسطس/آب 2016م، 12 آلية عسكرية سعودية في مواقع متفرقة في قطاع جيزان، كما قصفت وحدات الإسناد الصاروخي ووحدات المدفعية مواقع عسكرية سعودية في جيزان ونجران .

وأكدت المصادر العسكرية الواردة من جيزان، أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية، تمكنت من تدمير 8 آليات عسكرية سعودية متنوعة في الخوبة، إثر إستهدافها بصواريخ موجهة واصابتها إصابات مباشرة .

كما تمكنت وحدات أخرى في موقع جلاح العسكري بجيزان من تدمير مدرعتين من نوع همر وآلية عسكرية أخرى في الموقع، فيما دمرت وحدات أخرى في الجيش واللجان الشعبية، آلية عسكرية في موقع الفريضة العسكري، ما أدى إلى إحراقها ومصرع طاقمها.

ووزع الإعلام الحربي للجيش واللجان الشعبية، مشاهد جديدة لإستهداف طقم وآلية عسكرية تابعة للعدوان السعودي في موقع جلاح بجيزان .

ويظهر المشهد لحظة إطلاق القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية لصاروخ موجه باتجاه الموقع. كما تظهر المشاهد لحظة إصابة الهدف مباشرة وتدمير الآليتين وإصابة من كانوا على متنها.

وتظهر المشاهد لحظة إرباك الجنود السعوديين وفرارهم من الموقع، تاركين النيران تشتعل في الآليات والجنود التي كانوا فيها.

إلى ذلك، أشارت المصادر العسكرية، إلى أن وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية، قنصت جندياً سعودياً في موقع العبادية في الخوبة بجيزان.

صاروخياً ومدفعياً، قتل وجرح عدد آخر اليوم، من العسكريين السعوديين في قصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية على موقع مستحدث بوادي قصب في الخوبة أيضا.

وفي نجران استهدفت وحدات الإسناد الصاروخي للجيش واللجان الشعبية، رقابة منخفض الهضبة، ورقابة الشرفة الشرقية، ومواقع بالطلعة، وصلة وبوابة تنصاب، بصلية من صواريخ الكاتيوشا.

كما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية بعشرات القذائف موقعي الطفعة والشبكة ورقابة موقع السديس العسكري في نجران .

وأظهرت لقطات وزعها الإعلام الحربي، لحظات استهداف مدفعية الجيش واللجان لموقع السديس بالعديد من القذائف، فيما شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من رقابة الموقع لحظة استهدافه.

التعليقات

تعليقات