المشهد اليمني الأول| متابعات

أدانت السلطة المحلية بمحافظة لحج بأشد العبارات المجازر المروعة التي ارتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني وأخرها استهدافه لمستشفى عبس بحجة الذي تديره منظمة أطباء بلا حدود.

أحمد-حمود-جريبوأوضح بيان صادر عن السلطة المحلية بالمحافظة، أن هذه المجازر تعبر عن النزعة الإجرامية وتكشف كذب دعاة الإنسانية والديمقراطية والحرية التي تتبناها أمريكا وحلفائها وعملائها وتكشف أيضا كذب وزيف وادعاء المنظمات الدولية وعلى رأسها الأمم المتحدة التي تدعي حماية حقوق الإنسان .

وقال البيان” إن هذه المجازر البشعة والإجرامية لن تزيدينا إلا وحدة وتمسكا بمبادئنا وكرامتنا وعزة وطننا اليمن وأبنائه الأوفياء والشرفاء”.

وأضاف” ندعو كل أبناء الوطن الشرفاء إلى مواصلة الصمود والنضال وتوجيه رسالة للأعداء أن طائراتكم ومرتزقتكم وجرائمكم لن تثنينا عن الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره” .

وأكدت السلطة المحلية بمحافظة لحج مواصلة الصمود والوقوف صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية حتى تطهير الوطن من الغزاة والمحتلين .

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ” وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله الطاهرين وبعد .

تابعنا بكل اسف المجازر البشعة والجرائم الإنسانية التي ارتكبتها طائرات التحالف وآخرها في مدينة عبس عندما تم قصف مستشفى تابع لمنظمة اطباء بلاحدود ماادى الى وقوع شهداء وجرحى.

نحن كسلطة محلية لمحافظة لحج ندين ونستنكر بأشد العبارات هذه المجازر المروعة والبشعة التي إرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي والتي تعبر عن النزعة الإجرامية وتكشف كذب دعاة الإنسانية والديمقراطية والحرية التي تتبناها الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها وعملائها وتكشف ايضا كذب وزيف وادعاء المنظمات الدولية وعلى رأسها الامم المتحدة التي تدعي العدالة وحقوق الإنسان .

ياشعبنا اليمني العزيز والمجاهد
 
ان هذه المجازر البشعة والإجرامية لن تزيدنا الا وحدة وتمسكا بمبادئنا وكرامتنا وعزة وطننا اليمن وابنائه الاوفياء والشرفاء وهي دعوة منا لكل المناضلين والشرفاء من كل ابناء هذا الوطن الغالي في مواصلة النضال وتوجيه رسالة للأعداء ان طائراتكم ومرتزقتكم وجرائمكم لن تثنينا ورغم انها تكشف الوجه القبيح لتحالفكم الدولي الا انها كشفت ايضا كم هو شعبنا اليمني العظيم كبيرا وصابرا ومتحدا في وجه هذا العدوان اللإنساني.

وإننا كسلطة محلية لمحافظة لحج نعزي اسر وذوي ضحايا تلك المجازر البشعة والإجرامية ونؤكد مواصلتنا الجهاد صفا واحدا الى جانب كل الشرفاء من رجال الرجال من الجيش واللجان حتى تطهير بلادنا من العدوان ومرتزقته.
 
صادر عن السلطه المحلية بمحافظة لحج
أ / أحمد حمود جريب – محافظ المحافظة

رئيس المجلس المحلي
تاريخ /  16-8-2016

التعليقات

تعليقات