المشهد اليمني الأول| صنعاء

أقامت مدرسة عائشة للبنات وقفه احتجاجية تحت عنوان “عام من الصمود” في ظل مانعيش به من قصف صاروخي وحصار جوي حيث لم يتوانى العدوان في ارتكاب المجازر الوحشية من قتل للاطفال والنساء وتدمير البنى التحتية .
 
الوقفة الاحتجاجية تخللها العديد من الفقرات بداية بقراءة آيات القران الكريم وكلمات ومشاركات شعرية ، ومسرحية جسدت الروح الإيمانية لأبناء الشعب اليمني في الصبر والثبات والصمود في مواجهة العدو السعودي الامريكي .
 
وتحدثت في الوقفه الاحتجاجية مديرة المدرسة الاستاذة “هدى محمد السريحي” حيث رحبت بالمشاركات بالوقفة الاحتجاجية من مدرسات وطالبات وكل من اوصل رسالتنا الى العدو السعودي الامريكي، واشادت في كلمتها بصمود الشعب اليمني العظيم ضد العدوان السعودي الغاشم، مشيرةً بأن ابناء هذا الوطن كانوا دروع حامية لارضه، ومحافظاً على مكتسباته الوطنية .
 
كما اشادت مديرة المدرسة الأستاذة “هدى السريحي” بأستمرار أدوار كل اليمنيين أثناء العدوان على أكمل وجه من الطبيب في معالجة جراحنا إلى دور المدرس في تعليم الطلاب وكذالك دور الإعلامي في نقل الوقائع دون تزييف، وغيرها من المجالات العديدة التي أدت مهمتها على اكمل وجه، رغم مانمر من ظروف صعبه بسبب الحصار الجوي والقصف الصاروخي على بلادنا .
 
المشاركون في الوقفه الاحتجاجية ابدوا استعدادهم للصبر والثبات والصمود أمام ما ترتكبه السعودية من عربدة وجرائم وتشريد مئات آلاف المواطنين من ديارهم ومن كافة المحافظات اليمنية .
 
وفي ختام الوقفة الاحتجاجية تم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذي بذلوا دمائهم رخيصة في سبيل هذا الوطن ومن اجل ان نعيش كرماء في هذا الوطن الغالي .

التعليقات

تعليقات