المشهد اليمني الأول| تعز

استهدف ابطال الجيش واللجان الشعبية مساء أمس الجمعة 19 اغسطس/آب 2016م، تجمعا لآليات المرتزقة جنوب غرب مديرية الوازعية بتعز، كما أحرق طقم للمرتزقة بنفس المنطقة، فيما لقي قناص سوداني مصرعه في حيفان .

مصدر عسكري اكد ان وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية رصدوا تجمعاً لآليات المرتزقة وقاموا بإستهدافه جنوب غرب مديرية الوازعية بتعز.

إلى ذلك أحرق أبطال الجيش والجان الشعبية، طقم عسكري يحمل معدل 23 في برج الفليجية غرب مديرية الوازعية بتعز، حيث أكد مصدر عسكري إحراق طقم عسكري يحمل معدل 23 تابع للمرتزقة في برج الفليجية غرب مديرية الوازعية بتعز.

في الجهة المقابلة بتعز، وفي المقاطرة تحديداً كانت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية قد حققت نصراً إستراتيجياً هاماً بقطع أخر طرق الإمداد للمرتزقة من عدن إلى تعز المتمثل بـ هيجة العبد .

ونبقى في تعز أيضاً حيث لقي قناص في الجيش السوداني مصرعه، خلال المعارك التي دارت في مناطق جنوب محافظة تعز اليمنية، حسبما أكد مصدر عسكري يمني لوكالة “خبر” الذي أكد بإن قناص في الجيش السوداني، يدعى “أحمد مصطفى بدوي”، قتل في المعارك التي وقعت في منطقة “الأحكوم” في مديرية حيفان بمحافظة تعز.

التعليقات

تعليقات