الشعب اليمني .. يصنع العهد الجديد

كتب/ أحمد عايض أحمد: الشعب اليمني .. يصنع العهد الجديد

من يرى مليونية اليوم الملحمية سيرى بصمة الخير النور الهداية الوعي العزة الأصالة الإيمان الجهاد بصمة سماحة قائد الثورة، السيد القائد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي حفظه الله ونصره، هو من نقّب عن معجزات الشعب الكامنه المنتظره لمن يحييها من مماتها .

وجعل الشعب يخرج معجزات مجده وعنفوان بسالته وتضحياته وهو من خط اصول الهوية والانتماء و الكرامة واستخلص مسيرة القرأن والايمان بالقول والعمل على الميدان وقاد ألوية النصر وجعل إسم اليمن واحد فلم يغضب ولم يبستم ولم يتحدى ولم يتوعد ولم يوعد الا باسم اليمن.

باسم شعب اليمن ولم يفتخر ويفاخر الا باليمن واهل اليمن.لانه قائد اليمن.الاب الروحي لهذا الشعب العظيم الذي حفر اسم قائده في بصائر قلوبهم ومفكرات عقولهم وفاءً وحباً واخلاصاً لهذا القائد الجليل.

مليونية السبعين التاريخية والاستثنائية رسمت لوحة جمالية عالمية الحضور والتأثير صامدة بريشة “أنا الشعب” ، هذا الحضور المليوني من العيار الثقيل والمزلزل وفق المعايير العالمية التي تثبت الأحقية والمشروعية في اتخاذ القرار و هي الغير المسبوقة في ضخامتها بالمنطقة العربية والاسلامية .

حيث ان حجم المشاركة فيها “نساء واطفال وشيوخ ” اذهلت العالم وفق الرصد الأعلامي عن كثب، كونها حشود مليونيه جاءت استفتاء شعبيا لصالح المجلس السياسي الاعلى بادارة شؤون البلاد ، وتفويض المجلس بالاستمرار في الحرب الدفاعيه المقدسه ضد الغزاة والمنافقين حتى دحرهم من اليمن .

و حتى التوصل إلى حل سياسي وطني يحقن الدماء، ويوقف الحرب العدوانيه ، ويرفع الحصار، ويحقق المصالحة الوطنية بين كل الوان الطيف اليمني العزيز ، دون استثناء او اقصاء.

وبدون تراجع او تنازل مرددين ابنائه الغيارى النشاما الاحرار الميامين رغم العدوان والحصار والمعاناه “انا الشعب الذي لايقهر” هكذا يقولها ابناء الشعب اليمني الصارم .

وسائل إعلام عربية واقليمية وعالمية تتحدث بالمضمون العجيب الحادث باليمن وتترجم حجم الحشود المليونية بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وتفسرها انها رسالة عالمية يبعثها اليمنيون بأن انتصار اليمن سيتحقق رغم الصعاب، وان المعادلة الجديدة التي صنعها اليوم هو منعطف سياسي واستراتيجي مهم في تاريخ اليمن الجديد الذي اعاد مجد الايمان يمان والحكمه يمانيه .

ومن جانب اخر قال الرئيس صالح الصماد :
ان المجلس السياسي الأعلى جاء تلبية لطموحات الشعب كل الشعب واستجابة لمطالبه، واضاف ان هذا الحضور الشعبي المهيب يضاهي سكان أربع دول من دول الخليج، وانه عار عليكم أن تتأمروا على شعبنا الذي هو مهد الحضارة والذي لم يحمل أي عداء لكم .

مؤكدا فخامة الاخ الرئيس ان هناك تحديات ومصاعب جمة أمام المجلس وبكم أنتم نكون قادرون على مواجهة كل التحديات مجددا العهد للشعب اليمني قائلا ” نعاهدكم وباسم جميع أعضاء المجلس أن نكون عند حسن ظنكم ومن زاوية اخرى فجر الرئيس اليمني صالح الصماد خبرا صادما للغزاة والمنافقين وهو اول خطوة رئاسيه بحضور الاستفتاء الشعبي قائلا “سنبت في تشكيل الحكومة في الأيام القليلة القادمة” وقد شن السيد الرئيس هجوما عنيفا ضد ولد الشيخ قائلا “المبعوث الأممي بدى عاجزاً عن استصدار تصريح بالسماح لطائرة الوفد الوطني للعودة إلى صنعاء” لذلك اصدر توجيه رئاسي للوفد الوطني باسم الشعب اليمني قائلا ” نطالب وفدنا الوطني بعدم الجلوس مع ولد الشيخ قبل العودة واستشارة المجلس السياسي الأعلى”

واضاف نؤكد أننا سنمد أيدينا لكل دول العالم باستثناء الكيان الصهيوني.. اذن الشعب اليمني اثبت كما يثبت دائما انه صاحب القرار وهو حاكم نفسه بنفسه ولا يقبل الضيم ولا المذله مهما بلغت التضحيات في سبيل الحرية والاستقلال والكرامة والعزة والاباء ..وفي الختام أفتخر ياوطن بابنائك.افتخر ياشعب بوطنك..افتخروا ياعرب باصل العرب.

افتخروا يا أمة الاسلام باحفاد القادة الفاتحين..هنا اليمن، رجال اليمن، من ميدان السبعين يرسم الشعب اليمني لوحة مليونيه وطنيه شبابيكها علم وطن ويقول مصير الوطن بيد ابنائه ومن ينزعج فليبحث عن اقرب صخره وينطح راسه فيها فهل هذا يشفيه ..من يشبهك ياارض الجساره والكرامة والعزه والفخر ولتذرفي يادموع الفخر والاعتزاز والانتماء والشموخ ذرفاً عارماً فرحة واجلال واكبار وسرور انني من اليمن .

هنا اليمن، لو أجمع العالم على الكتابه عن اليمن لما أوفاه حقّه أبدأ الا رسول الله “ص”واله واصحابه وسلم عندما قال “ص” في حق أهل اليمن ” الأيمان يمان والحكمة يمانيه ” والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

التعليقات

تعليقات