حفل زفاف في تركيا يتحول الى مأتم وإرتفاع لعدد القتلى والجرحى الى 150 شخص

655
Ambulances arrive at the site of an explosion on August 20, 2016 in Gaziantep following a late night militant attack on a wedding party in southeastern Turkey. The governor of Gaziantep said 22 people are dead and 94 injured in the late night militant attack. / AFP / AHMED DEEB (Photo credit should read AHMED DEEB/AFP/Getty Images)

المشهد اليمني الأول_وكالات

قتل 50 شخصا على الأقل وأصيب نحو 100 آخرين بجروح في تفجير وقع خلال حفل زفاف في وقت متأخر من ليل السبت في مدينة غازي عنتاب كبرى مدن الجنوب التركي.

ونقلت شبكة “سي ان ان” عن محافظ  المدينة علي ييرليكايا قوله: إن حصيلة القتلى ارتفعت إلى ثلاثين شخصا، وكانت حصيلة سابقة أشارت إلى مقتل 22 شخصا.

وكان ييرليكايا أعلن في وقت سابق أن “اعتداء إرهابيا” قد يكون نفذه انتحاري وقع في المدينة التي تبعد 95 كيلو مترًا شمال مدينة حلب السورية.

من جهته، قال النائب عن حزب العدالة والتنمية محمد أردوغان إنه لم يعرف بعد من نفذ هذا الهجوم، وأن هناك احتمالا كبيرا أن يكون اعتداء انتحاريا.

وأضاف أن هذا النوع من الاعتداءات قد يقف وراءه “داعش” أو حزب العمال الكردستانى، بدورها، نقلت وكالة دوغان للأنباء عن النائب عن حزب العدالة والتنمية الحاكم شامل طيار قوله إن “المعلومات الأولية تشير إلى “داعش” هو من قام بذلك”.

التعليقات

تعليقات