هكذا إقتحم جيش ولجان اليمن مواقع الشرفة السعودية في نجران – شاهد الفيديو الكامل بجودة HD

7998

المشهد اليمني الأول| نجران

مجدداً يوزّع الإعلام الحربي، مشاهد لعمليات عسكرية في منطقة الشرفة بنجران، وقد أسفرت عن السيطرة على مواقع عسكرية وعتاد متنوع خلفته القوات السعودية قبل فرارها، لقطات أرعدت النظام السعودي وأرعبت غرفه العسكرية، حيث أصبح شعب نجد والحجاز على دراية ببوادر هزيمة نظامه في عدوان آثم على اليمن .

ويظهر في المشاهد رصد أبطال الجيش واللجان الشعيبة لعدد من المواقع العسكرية السعودية في منطقة الشرفة بنجران، وتموضع القوات السعودية فيها، قُبيل استكمال الترتيبات اللازمة لتنفيذ عمليات الاقتحام.

وفي طريق مجموعة الاقتحام تم نزع عدد من الألغام الفردية التي زرعها الجيش السعودي في المنطقة، قبل أن تعلن ساعة الصفر للبدء بالعملية.

واستمرت الاشتباكات وبدأ أبطال الجيش واللجان بالهجوم من أكثر من اتجاه، حيث تظهر في المشاهد مدرعتان سعوديتان في أحد المواقع أسفل حامية عسكرية تم قصفها سابقا بقذائف المدفعية.

الطيران السعودي شن سلسلة غارات في محاولة منه لمنع تقدم الجيش واللجان الشعبية غير أنه فشل في ذلك، ومع استمرار الاشتباكات وتقدم الجيش واللجان الشعبية تظهر مدرعة وفيها عسكريين سعوديين تفر عقب عجز القوات السعودية عن التصدي للجيش واللجان الشعبية.

وتمت السيطرة على مواقع وثكنات القوات السعودية، وتمت السيطرة على عتاد عسكري وأسلحة متنوعة تشمل قذائف هاون وذخائر متنوعة، قبل أن يتم إحراق طقم عسكري خلفته القوات السعودية في الموقع.

وفي منطقة الشرفة أيضا، وفي جهة أخرى تمت السيطرة على مواقع عسكرية سعودية بعد اشتباكات انتهت بفرار العسكريين السعوديين وتم اغتنام عتاد عسكري.

طيران الأباتشي السعودي لم يغادر سماء المنطقة، غير أن حضوره لم يكن ذا قيمة فعلية بعد نجاح العمليات العسكرية بشكل كامل.

وفي نهاية المشاهد تم تفجير أحد أبراج الرقابة السعودية في موقع بمنطقة الشرفة لتختم العلميات بالزوامل والبرع الشعبي.

 

التعليقات

تعليقات