المشهد اليمني الأول| تقارير
حققت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية إنتصارات وتقدما ميدانيا لافتاً في مختلف الجبهات من عسير إلى شبوة، فيما دكت القوة الصاروخية بثلاثة صواريخ باليستية مواقع العدو في مأرب ونجران خلال الـ 24 ساعة الماضية.مصادر عسكرية أوضحت، أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اطلقت صاروخ باليستي نوع زلزال 3 على معسكر قوة نجران.

وأشارت المصادر إلى أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ باليستي زلزال3 تجمعات المرتزقة والغزاة في معسكر الفلج جنوب مدينة مأرب، لتعاود إطلاق صاروخ باليستي ثالث نوع قاهر 1 على تجمعات الغزاة والمرتزقة بمعسكر التداوين شرق مدينة مأرب، مؤكدةً أن الصواريخ الباليستية حققت أهدافه مخلفة خسائر كبيرة في صفوف العدو وعتاده العسكري.

كما واصلت القوة الصاروخية دك مواقع العدو، حيث استهدفت بصلية صواريخ كاتيوشا موقع اتصالات معسكر قوة نجران وموقع خلف الطلعة الشمالي بنجران وكانت الإصابات محققة.

ميدانيا وفي جبهات ما وراء الحدود كانت بشائر النصر أمس الثلاثاء أكثر وضوحا حيث واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية التقدم وسط تهاوي مواقع العدو السعودي وفرار جماعي لجنوده.

حيث أعلن أبطال الجيش واللجان الشعبية سيطرتهم على موقع ورقابة منخفض الشرفة في نجران.

وأكدت المصادر العسكري سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي وتدمير آلية مليئة بالذخائر خلال السيطرة على منخفض الشرفة في نجران.

وبينت المصادر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية دمروا عربة برادلي سعودية بصاروخ مضاد للدروع في موقع الكرس في الخوبة بجيزان، وكذا قنص جندي سعودي في الموقع نفسه ، فيما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع الشبكة والمعنق في الخوبة بالقذائف محققة إصابات مباشرة .

كما أكدت المصادر سقوط قتلى وجرحى من الجيش السعودي وإحراق ثلاث جرافات وإعطاب عدد آخر في قصف صاروخي مكثف للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعا لجرافات سعودية في موقع السودة بجيزان، هرعت على أثره سيارات الإسعاف إلى المكان المستهدف.

وفي عسير أستهدف الجيش واللجان الشعبية دبابة أبرامز سعودية في موقع الشبكة بصاروخ مضاد للدروع ما أدى إلى تدميرها.

ولفتت المصادر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات المرتزقة في المجمع الحكومي بمحافظة الجوف، مؤكدا سقوط قتلى وجرحى في قصف مدفعي لتجمعات مرتزقة العدوان بمحاذاة صبرين.

كما دمرت وحدات الجيش واللجان الشعبية آلية لمرتزقة العدوان ومصرع ثمانية كانوا على متنها، وكذا تدمير رشاش عيار 14 بمحاذاة العقبة بالجوف.

وفي ميدي أوضحت المصادر أن وحدات في الجيش واللجان الشعبية استهدفت عربة بي إم بي في صحراء ميدي بصاروخ مضاد للدروع ما أدى إلى تدميرها، كما استهدف الجيش واللجان الشعبية بقصف صاروخي ومدفعي تجمعات للمرتزقة شرق صحراء ميدي أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأضافت المصادر أنه تم تأمين عدد من المناطق المحاذية لمنطقة الساق بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة بعد دحر المرتزقة ومصرع عدد منهم واغتنام عتاد عسكري، مشيرةً إلى أن وحدات في الجيش واللجان الشعبية أعطبت جرافة للمنافقين أثناء محاولتها شق طريق باتجاه جبل نمان في مديرية الوازعية بتعز.

التعليقات

تعليقات