المشهد اليمني الأول| الحدود

دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الخميس 25 أغسطس/آب 2016م، عدة مواقع عسكرية سعودية في نجران، كما دمرت مدرعة سعودية في عسير .

مصادر عسكرية أفادت بأن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صلية من صواريخ الكاتيوشا على موقع رجلا العسكري السعودي في نجران، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة في الموقع المستهدف.

وأضافت المصادر أن “مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت موقعي السديس وأبو همدان السعوديين بعشرات القذائف”.

وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت يوم أمس صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمع للآليات السعودية في موقعي “أبو همدان” و”السديس” في نجران.

فيي السياق دمرت وحدات الجيش واللجان الشعبية اليوم مدرعة سعودية فيما قصفت طائرات العدوان الغاشم قلل الشيباني بعسير بسلسلة غارات .

وأوضحت المصادر العسكرية الواردة من عسير، أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية دمرت بصاروخ مضاد للدروع مدرعة سعودية خلف قلل الشيباني .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ست غارات على قلل الشيباني بعد عملية تحليق مكثف على المنطقة .

أما في جيزان فقد قامت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية بإطلاق 19 قذيفة مدفعية على موقع الشبكة بالإضافة لإستهداف تجمعات الجيش السعودي في الخوبة .

ونتيجة للتخبط وعجز الطيران عن إيقاف الرد اليمني، شنت مقاتلات العدوان 3 غارات على مواقع متفرقة بالخوبة، وكانت قد تعرض يوم أمس قصف صاروخي ومدفعي باكثر من30صاروخا وقذيقة على موقع الشبكه السعودية في الخوبة .

يأتي ذلك في إطار رد الجيش واللجان الشعبية على مواصلة العدوان السعودي الأمريكي اعتداءاته وارتكابه للجرائم بحق الشعب اليمني.

التعليقات

تعليقات