أُسطورة #سلم_نفسك_ياسعودي : شاهد العملية التي أحرجت الجيش السعودي واصبحت حديث العالم بسقوط موقع القناصين قرب مدينة نجران – جودة عالية

10473

المشهد اليمني الأول| نجران

#سلم_نفسك_ياسعودي عملية عسكرية يمنية في العمق السعودي أصبحت حديث العالم، حيث وزع الإعلام الحربي أمس الأول الأربعاء مشاهد لعمليات اقتحام وسيطرة نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية على موقع قلة القناصين المطل مباشرةً على مدينة نجران.

وتظهر المشاهد حالة الهلعِ والرعب التي أصابت حامية الموقع عندما فر من تبقى منهم بآلياتهم المدرعة بشكل هستيري، مما أدّى إلى حادث اصطدام كبير تمكن بعدهُ المجاهدون من إحكام الطوق على الآليات الفارة وإحراقها بالكامل.

كما سقط عدد من القتلى في صفوف العسكريين السعوديين وغنم أبطال الجيش كمياتٍ كبيرة من الأسلحة المتوسطة والخفيفة والذخائر خلفها الجيشُ السعودي في الموقع الذي يشرف من قرب على مدينة نجران.

ويتحصن في الموقع مجموعة كبيرة من العسكريين السعوديين مزودين بكميات كبيرة من الذخائر والأسلحة المتوسطة والخفيفة وعدة آليات عسكرية بينها دبابة.

وباغت المجاهدون حامية الموقع واشتبكوا معهم من مسافة قريبة جداً وكبدوهم خسائر كبيرة، فيما الطيران الحربي لم يغادر سماء المنطقة أثناء عملية الاقتحام والسيطرة.

وحاول من تبقى من العسكريين السعوديين الفرار بآلياتهم إلا أن حالة الرعب التي انتابت العسكريين السعوديين أدت إلى حادث اصطدام كبير بين عربة مصفحة ودبابة.

وأحرق المجاهدون الدبابة والعربة بعدما سيطروا على منطقة الاشتباك، بينما حاول أحد العسكريين السعوديين الفرار من الدبابة.

وفي المشاهد أيضا تحاول عربة هامفي تجاوز الدبابة والسيارة المحترقتين لكنها وقعت في كمين محكم للمجاهدين أدت إلى إعطابها بالكامل.

وخلف العسكريون السعوديون عتادًا عسكريًّا كبيرًا في الموقع بينها أسلحتهم الفردية مما يظهر العدد الكبير الذي كان يتمركز فيه.

وتعرض المشاهد ذخائر متنوعة بقيت تنفجر لمدة طويلة حتى الليل بعدما أصابت قذائف المجاهدين أحد المخازن السعودية في منطقة المواجهات.

التعليقات

تعليقات