المشهد اليمني الأول| نجران – جيزان

تستمر الصواريخ اليمنية بإشعال المواقع السعودية ردا على التمادي والإصرار بإرتكاب جرائم حرب في اليمن، حيث دكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الجمعة 26 أغسطس/آب 2016م، عددا من المواقع العسكرية السعودية في جيزان ونجران.

وافادت المصادر العسكريو الواردة من جيزان، أن وحدات الإسناد الصاروخي التابعة للجيش واللجان الشعبية أطلقت صِلية من الصواريخ والقذائف المدفعية على تجمعات للعسكريين السعوديين في مركز السودة السعودي في الخوبة بجيزان.

وفي نجران أكدت المصادر العسكرية، أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، أطلقت صِلية صواريخ على تجمع للآليات السعودية في موقع رقابة الزُّور بنجران، مؤكدةً تحقيق إصابات مباشرة.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في رقابة نهوقة بنجران أيضا، فيما أُطلقت صلية صواريخ على تجمع للقوات القطرية غرب موقع المخروق محققة إصابات مباشرة.

وكانت قد أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية في وقت سابق اليوم الجمعة صاروخين باليستيين من نوع “زلزال-3” على مواقع شركة أرامكو السعودية في نجران وجيزان.

يأتي ذلك في إطار عمليات مركزة من وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية في العمق السعودي، زلزلت الكيان السعودي، ويعتبر ذلك رداً على استمرار العدوان والحصار الاقتصادي على اليمن من قبل السعودية وحلفائها.

التعليقات

تعليقات