تدمير محطة كهرباء في عمران

المشهد اليمني الأول| متابعات خاصة

نتيجة هزيمته في عقر داره، إرتكبت النظام السعودي مجازر في تعز وشن غارات عدوانية دمرت خلالها محطات كهربائية في صعدة وعمران، كما أُستشهد وجرح 15 مواطناً في حصيلة أولية جراء استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم السبت 27 أغسطس/آب 2016م، لمفرق شرعب بمحافظة تعز.

وأفادت مصادر محلية بأن طيران العدوان استهدف مسافرين في مثلث شرعب بتعز ما أدى إلى استشهاد وجرح 15 مسافراً من المواطنين في حصيلة أولية .

تأتي هذه الجريمة في سياق جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات، في ظل صمت للمنضمات الدولية، ما يفتح المجال للعدوان لارتكاب المزيد من الجرائم بحق الوطن والانسانية.

إلى ذلك وفي محافظة عمران دمر طيران العدوان السعودي الأمريكي بثمان غارات المحطة التحويلية الرئيسية، وأوضح مدير المحطة ومدير عام موسسة الكهرباء أن الغارات تسببت في تدمير المحطة بالكامل

وفي محافظة الحديدة، افادت مصادر محلية اليوم السبت، أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن ثلاثة وعشرين غارة على القاعدة البحرية اليوم.

أما في حجة، أفادت مصادر محلية واردة من  هناك بأن غارتان لطيران العدوان السعودي الأمريكي على مثلث عاهم .

فيما شُنت 4 غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على مربع الطلعة والخراشب بمديرية كتاف في محافظة صعدة، وغارة على منطقة علاف بمديرية سحار، وغارة سادسة إستهدف سيارة أحد المواطنين في مديرية باقم، وتدمير جسر في باق، وشنت 3 غارات لطيران العدوان تستهدف منازل البدو في منطقة العشاش مديرية كتاف، أما منطقة مندبة بمديرية باقم تعرضت لـ 10 غارات، فيما تعرضت مديرية شدا لغارتين، وغارة استهدفت متجر أحد المواطنين في منطقة البقعة بمران بمديرية حيدان .

أما في صنعاء فقد شُنت 5 غارات لطيران العدوان على مزرعة الزنداني في بيت زاهر بمديرية بني الحارث .

وفي عقر داره في عسير جن جنون الطيران على المواقع التي سقطت بأيدي الجيش اليمني واللجان الشعبية، حيث شن 5 غارات على الربوعة وغارة على رقابة سعر، فيما شن 5 غارات بقنابل عنقودية موقع الثعبان بعسير

التعليقات

تعليقات