المشهد اليمني الأول| متابعات خاصة

توالت الإدانات الواسعة المنندة بإسقاط قناة المسيرة الفضائية من قمر النايلسات بقرار سعودي لحجب الحقيقة مقابل الإمبراطورية الإعلامية الهائلة التي تمتلكها العدوان، وإليكم إدانات رسمية صدرت من قناتي اليمني واليمن اليوم الفضايئتين، ومن اللجنة التحضيرية العليا للحزب الاشتراكي اليمني

تحضيرية الإشتراكي تدين جريمة التشويش والقرصنة على قناة المسيرة

أدانت اللجنة التحضيرية العليا للحزب الاشتراكي اليمني جريمة التشويش والقرصنة الهمجية على قناة المسيرة الفضائية من قبل قوى العدوان السعودي الأمريكي الغاشم و دعاة الحرية والرأي الآخر .

وقالت اللجنة في بيان لها ” إن عجز العدوان العسكري وضعفه الميداني ينعكس في نمط تفكيره و فلسفته في رؤيتهُ للعالم إذ يَظن بأن تضليله أو حجبه للوقائع قادر على نسفها وإلغائها لكنها حقائق ساطعة كالشمس يخطها المجاهدين الوطنيين في جبهات الكرامة “.

وحيا البيان قناة المسيرة التي وقفت منذ تأسيسها مع تطلعات الشعب اليمني المشروعة في الثورة والعزة والكرامة والتنمية و والوصول للغد الأفضل بمواجهة قوي الهيمنة الدولية والإقليمية و الانعتاق من مشاريع الاحتكار والاستحواذ للدول الاستعمارية وأدواتها المتخلفة في المنطقة والإقليم .

وأشاد البيان بدور قناة المسيرة الحرة و كوادرها المناضلة و جهودهم الكبيرة لمساندة الشعب اليمني في مواجهة قوى الظلام وتضليلهم المريع من خلال كشف جرائم العدوان الغاشم و ووحشيته تجاه ابنا اليمن و مقدراته الوطنية لأكثر من سبعة عشرا شهرا .

ودعت اللجنة التحضيرية العليا للحزب الاشتراكي اليمني في البيان المنظمات ذات الصِلة والقوى الوطنية والحرة إلى التضامن مع قناة المسيرة ضد الاحتكار الإعلامي للقوى الاستكبارية المعتدية.

قناة اليمن الفضائية تدين حجب قناة المسيرة

إلى ذلك أدانت قناة اليمن الفضائية حجب قوى تحالف العدوان لقناة المسيرة الفضائية بهدف الحيلولة دون وصول الحقيقة إلى العالم .

واعتبرت قناة اليمن الفضائية في بيان لها أن حجب القناة خطوة تدل على الهزائم النفسية التي وصل إليها العدوان إثر الضربات الموجعة التي تتلقاها قواته ومرتزقته يوميا في مختلف جبهات القتال على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية .

وأكد البيان أن حجب القناة محاولة لإخفاء الجرائم الوحشية التى ارتكبها العدوان بحق المواطنين اليمنيين من اﻷطفال والنساء والشيوخ , داعيا كافة المنظمات المعنية في الداخل والخارج ﻹدانة هذا التصرف الهمجي الذي تقوم به قوى العدوان من استهداف ﻻ أخلاقي لوسائل الإعلام اليمنية .

وأوضح البيان أن تشويش وحجب واستنساخ القنوات الوطنية واﻹقليمية المناهضة واستهداف المباني والمنشآت اﻹعلامية بالقصف المباشر هدفه إسكات هذه المنابر الصادقة التي تفضح جرائم العدوان بحق اﻷبرياء وتنقل حقيقة ما يجري على الأرض للداخل والخارج .

وأكد البيان استمرار قناة اليمن الفضائية في كشف الحقيقة وفضح جرائم العدوان وتعريته للرأي العام الداخلي والخارجي و توثيق ما يتلقاه جنوده ومرتزقته من هزائم يومية في مختلف جبهات القتال .

اليمن اليوم تدين إسقاط بث قناة المسيرة والتشويش على القنوات الوطنية

 أدانت قناة اليمن اليوم واستنكرت بشدة ما أقدمت عليه قوى العدوان من حجب لقناة المسيرة والتشويش على كل القنوات الوطنية على قمر “نايل سات”.

واعتبرت قناة اليمن اليوم في بيان لها، أن استهداف بث القنوات الوطنية يأتي في إطار الحرب الإعلامية التي يشنها تحالف العدوان السعودي الأمريكي بغرض التعتيم على حقيقة ما يتعرض له اليمن من جرائم بشعة والتغطية على الهزائم التي يتعرض لها جنود العدو السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات.

كما استنكرت القناة الصمت الدولي تجاه هذه التعسفات بحق القنوات الوطنية المناهضة للعدوان سواء من المجتمع الدولي أو المنظمات الحقوقية التي تدعي الدفاع عن حرية الرأي والتعبير في العالم.

وأكد طاقم قناة اليمن اليوم تضامنهم المطلق مع زملائهم في قناة المسيرة .. مؤكدين المضي في النهج الوطني والوقوف إلى جانب مظلومية الشعب اليمني ومواجهة أكبر تحالف لقوى الشر في العالم.

يُذكر أن إدارة النايلسات قامت بإسقاط قناة المسيرة أثناء عرض مشاهد مشينة لجيش السعودي في قلل الشيباني في عسير، لكن القناة عاودت الآن العمل بالتردد الجديد على مدار النايل سات 11012 أفقي بمعدل ترميز 27500

التعليقات

تعليقات