شاهد رد ساحق ماحق على الضابط السعودي الذي إدعى أن انتصارات الجيش واللجان الشعبية فوتوشوب ! – جودة عالية

8007

المشهد اليمني الأول| متابعات خاصة

زعم ضابط سعودي أن ما يقال عن القوات السعودية ووصفها هي قوات ضاربة، مشيراً بأن الجيش السعودي لم يهرب، وأن ما يبثه الإعلام الحربي من لقطات فرار الجيش السعودي وقتل العشرات منهم هي “حركات فوتوشوب وإخراج إعلامي كاذب” حد زعمه .

وبقليل من الصبر والتريث في أقوال الضابط، من المعروف في عالم الميديا والإعلام، أن الفيديوهات التي يبثها الإعلام الحربي، لا يستطيع برنامج الفوتوشوب، أو برامج الإخراج الإعلامي بجميع أنواعها، إجراء أي تعديل عليها، فبرنامج الفوتوشوب، معروف عالميا بأنه متخصص بالصور، فيما البث الحربي اليمني عبارة عن فيديوهات .

يسخر مراقبون من إدعاءات الضابط السعودي، التي لا تستند على أي واقع علمي أو منطقي، وبقليل من التعمق يتسائلون، هل يُعتبر تصوير جنود سعوديون بالزي العسكري وبرقم الرتبه وبالإسم المطبوع على الزي العسكري، عمليات فوتوشوبية أو إخراج إعلامي كاذب !.

تصريحات سعودية، إعتبرها مراقبون بأنها ذر الرماد في العيون، وإلا إذا كانت إنتصارات فوتوشوبية فلماذا يتم إنزال قناة المسيرة من قمر النايلسات ولماذا يتحدث أهالي نجران عن الحرب وعن صواريخ الجيش واللجان الشعبية، ولماذا يقوم أهالي نجان بتصور محولات الكهرباء وهي تحترق بعد إستهدافها بصواريخ يمنية، ولماذا ترتفع أسعار النفط 2% بعد إستهداف شركة أرامكو .

*الرجاء يُمنع النقل دون الإشارة إلى المصدر “المشهد اليمني الأول”

 

التعليقات

تعليقات