المشهد اليمني الأول| محافظات

مجدداً ترتكب مملكة العربدة السعودية مجزرة أخرى في مفرق شرعب، ويركتب مجزرة أخرى في صعدة مخلفاً 12 شهيد وعدد من الجرحى، في حالة تعكس مدى الإمعان والتورط في سفك الدم اليمني، والعجز التام عن مواجهة وحدات الجيش واللجان الشعبية التي كبدت القوات السعودية والمرتزقة خسائر فادحة بالأرواح والعتاد .

حيث استشهد وأصيب 12 مواطناً، اليوم الثلاثاء 30 أغسطس/آب 2016م، جراء غارتين لطيران العدوان السعودي الأمريكي بمفرق شرعب في محافظة تعز.

وأفادت مصادر محلية، أن طيران العدوان استهدفت بغارتين موقفاً للسيارات في مفرق شرعب، ما أدى إلى سقوط 9 شهداء و3 جرحى في حصيلة أولية.

وتعد هذه الجريمة الثانية التي يرتكبها طيران العدوان في منطقة مفرق شرعب، حيث استهدف طيران العدوان مفرق شرعب السبت الماضي، مخلفاً أكثر من 21 شهيداً وجريحاً.

إلى ذلك، استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب ثلاثة آخرون بغارة لطيران العدوان استهدفت منزل مواطن في مديرية رازح بمحافظة صعده .

وأوضح مصدر أمني، أن طيران العدوان شن غارة على منطقة شعاره بمديرية رازح ما أدى إلى تدمير منزل واستشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين كانوا على متن سيارة أثناء مرورها بجانب المنزل المستهدف .

وأشار المصدر أن طيران العدوان شن سبع غارات على القصر الجمهوري بمدينة صعده أدت إلى تدميره بالكامل وغارتين على كهلان وغارة استهدفت محطة وقود بمنطقة آل عقاب بالمدينة.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة العقيق بمديرية كتاف وغارة على منطقة كدم بمديرية الصفراء دون الحديث عن وقوع ضحايا.

التعليقات

تعليقات