المشهد اليمني الأول| الحديدة

قام محافظ الحديده الاخ حسن احمد هيج وعدد من قيادات المحافظة ومنهم مدير الصحة عبدالرحمن جارالله والاستاذ مجدي الحسني والاخ معين الناصر بزياره تفقدية لمستشفى 22 مايو تفقدوا خلالها للجرحى والمصابين جراء غارة للعدوان السعودي الغاشم على بلادنا والتي استهدفت عمال مصنع السكر بمحافظة الحديده أصيب خلالها ثلاثين جريح بينهم نساء وأطفال إصابة بعضهم بالغة .

وخلال الزيارة أطمئن خلالها قياده المحافظة على الجرحى والمصابين متمنيين لهم الصحة ناقلين لهم سلام ودعوات القيادات السياسيه العليا برئاسة المجلس السياسي الاعلى الاخ صالح الصماد لهم بالشفاء العاجل مثمنين صمودهم في اعمالهم وتضحياتهم واستبسالهم الذي من شأنه الانتصار لليمن و ودحر الغزاة والمعتدين على بلادنا.

واشادت قياده المحافظة بصمود كافة ابناء الشعب اليمني امام آلة الغزو والدمار والقتل الممنهج التي يرتكبها العدوان، مؤكدين أننا سنظل صامدين وصخره حصينة في وجه العدوان ومخططاته وأدواته.

وأكد خلالها مدير الصحة عبدالرحمن جارالله : سنظل نعمل في الميدان من أجل الوطن وتلبية احتياجات المواطن برغم الاوضاع الصعبة الا ان جباهنا لن تنتحني الا للمولى عز وجل.

من جانبهم ثمن الجرحى والمصابين هذه اللفتة الكريمة لهم من القياده في المحافظة ..

كما زارت قيادة المحافظه برفقه مدير المستشفى جمال ثابت ورئيس هيئة مستشفى 22 مايو مختلف الاقسام الطبية بالاضافة العناية المركزه لزياره المرضى والاطمئنان على صحتهم .

وشكرت قياده المحافظة قيادة هيئة مستشفى 22 مايو على الاهتمام والرعاية بالمرضى كما حثهم بمزيد من الاعتناء بالمرضى حتي يتماثلوا للشفاء والعودة الى منازلهم وأسرهم وهم في أتم الصحة.

الى ذلك قامت قياده المحافظة بزيارة الجرحى والمصابين والمرضى النزلاء في مختلف اقسام مستشفى 22 مايو بمحافظة الحديده.

التعليقات

تعليقات

لا يوجد تعليقات

ترك الرد