المشهد اليمني الأول_ريمة 

 

افتتح محافظ ريمة حسن عبدالله العمري اليوم ومعه نائب الرئيس التنفيذي رئيس قطاع خدمات الافراد ناصر محسن المرقب ونائب الرئيس التنفيذي للقطاع المساند عبدالله علي الديلمي  فرع بنك التسليف التعاوني الزراعي بالمحافظة بتكلفة 82مليون ريال بتمويل من البنك.

وفي الافتتاح اكد المحافظ العمري ان الفرع بالمحافظة سيشكل نقلة نوعية في العمل النقدي والمصرفي لخدمة ابناء المحافظة وبمختلف الجوانب المصرفية ..مشيرا إلى أهمية توسيع الخدمات المصرفية للبنك في مختلف مديريات المحافظة وبما يتوافق مع السياسة النقدية للبنك.

وشدد المحافظ العمري على اهمية تسهيل آليات وإجراءات التعامل مع المستفيدين من ابناء المحافظة سواء في الخدمات المصرفية لصرف رواتب الموظفين او منح القروض التنموية للمزارعين وغيرها من الخدمات .

من اوضح مدير عام الفرع بالمحافظة جمال احمد الرماح ان البنك سيقدم للمستفيدين كافة الخدمات المصرفية والنقدية وسيتم انشاء نقاط صرافات الية في عاصمة المحافظة الجبين لتسهيل الخدمات للموظفين وكافة المستفيدين.

واكد انه سيتم صرف رواتب موظفي الدولة للقطاعين المدني والعسكري من شهر اكتوبر من العام الجاري . مبينا انه تم بدء فتح حساب للعملاء الراغبين بالتعامل مع البنك .

مشيرا إلى أن بقية مديريات المحافظة ستستفيد من تقديم خدمات البنك عبر فروع البنك بالمناطق القريبة كفرع مدينة الشرق بذمار وفرع بيت الفقية بالحديدة حتي يتم ايجاد الية مناسبة لتقديم كافة الخدمات المصرفية لها بمراكز المديريات في الفترة القادمة.

حضر الافتتاح مدير عام فرع البنك المركزي اليمني بالمحافظة جميل العديني

التعليقات

تعليقات

لا يوجد تعليقات

ترك الرد