المشهد اليمني الأول| متابعات خاصة

كشف مصدر مطلع في الرياض أن الشيخ “محمد بن زايد آل نهيان” في اتصال هاتفي قد نصح ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بضبط نفسه وأعصابه والتهدئة في عمليات الغارات الحربية العسكرية التي يشنها طيران تحالف العدوان على المدن اليمنية قبل ان يفقد اليمنيين أعصابهم وتحل الكارثة في دبي والرياض.

وقال ناصحا يكفي مغامرات الى حد الان إذ أن مغامراتنا السابقة لم تحقق اي نتائج لصالح التحالف بل زادة اليمنيين قوة وصلابة وتحول اليمن الى بلد مصنع للسلاح العسكري وصار ينطبق علينا المثل الذي يقول: “كأنك يا ابو زيد ماغزيت”.

وتابع، صار عندهم صواريخ تهدد امننا واستقرارنا في قصورنا. لقد تغيرت المعادلة ويجب ان نعترف لبعضنا ان الفشل أصابنا وأيام الحرب طولت بدلا من عشرة ايام صارت 19 شهرا وأخشى ان تستمر عشر سنوات مصيبة وحلت علينا بسبب مغامراتك التي لانهاية لها.

جدير ذكره، أن الملك سلمان يعيش حالة صحية حرجة جدا حيث خول الصلاحيات كافة في شؤون البلاد داخليا أو خارجيا إلى ولده محمد بن سلمان الذي يطمح بالإستيلاء على عرش المملكة منذ وقت ليس بقليل، حسب تصريحات مصدر مقرب من الديوان الملكي.

التعليقات

تعليقات