محمد الصفي الشامي

كتب : محمد الصفي الشامي: لا خَطّ دفاعياً للعدو.. الطُرق معبّدة أمام فرسان اليمن

أصبحت كل الخطوط مفتوحة ، والطرق معبدة ، امام المقاتل اليمني ‘ على الميدان ‘ ، نحو مدن كبرى في عمق الأراضي السعودية ، جراء انهيار الخط الدفاعي لجيش العدو ، بعد أن وطئتهم نعال فرسان اليمن ، وحسبوهم عتبات ، لفرط ما رابطوا على امتداد حدودنا ، وهذا ما يدركه الكثير ، من خلال تلك المشاهد البطولية التي وزعها الإعلام الحربي .

***

ما أن استهان وزير الخارجية الأمريكي جون كيري باليمن واليمنيين ، وطالب بتسليم الأسلحة والصواريخ ، في مبادرته التي اعلن عنها الأسبوع الماضي في الرياض ، حتى جاء الرد سريعا من القوة الصاروخية اليمنية ، من خلال الإعلان عن استهداف هدفاً عسكرياً سعودياً في منطقة الطائف ، غرب السعودية ، بصاروخ ‘ البركان ‘ البالستي ، يصل مداه اكثر من ‘ 800 كم ‘ ، ورأس متفجر يزن نصف طن ، والذي يزيح الستار عن منظومة صواريخ بالستية متكاملة وجديدة متطورة ، كخطوة استراتيجية ومفاجأة نوعية ، يليها خطوات أقوى وأكبر .

***

صحيفة معاريف الصهيونية نشرت في وقت سابق تحليلا ابرزت فيه اهتمامها بإنتاج الجيش اليمني واللجان الشعبية بمنظومة صواريخ ‘ الزلزال 2 ‘ ، حيث قالت بأن بناء هذه المنظومات يثير الكثير من الاسئلة حول امكانية من اسمتهم ‘ الحوثيين ‘ في اليمن ، الحصول على قدرة مستقلة لانتاج الصواريخ ، واشارت إلى أن السعودية ‘ أقل حظاً ‘ من إسرائيل ، حيث تم ضرب قاعدة جوية في جيزان بصواريخ الزلزال … لذا يا ترى ماهي الحالة التي هم عليها اليوم بعد الإعلان عن منظومة صواريخ يمنية بالستية جديدة !؟

***

أخيراً.. رسالتنا إلى العدو : أغلقوا جرحكم وجرُّوا عليكم خيباتكم ، وتلحفوها جيداً .. ثمّ ناموا ، فلا الشمس متواطئة مع المرايا ، ولا الليل بمتسترّ على فضيحة الأقنعة ، بل أنتم المغفلون وحدكم حينَ خرجتم إلى الشّمسِ قبل أنْ تجِف أصبغة وجوهكم ….. أنتهى..!

المصدر: صدى المسيرة

التعليقات

تعليقات