المشهد اليمني الأول| الحدود خاص

أحرقت وحدات من الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية فيما دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية عدد من المواقع العسكرية السعودية في نجران وجيزان، ودت المدفعية تجمعات للعدو السعودي خلف منفذ علب بعسير .

وأوضح مصدر عسكري بنجران، أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية أحرقت آلية عسكرية سعودية خلف موقع رقابة الفواز بنجران .

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان قصفت مواقع السودانة ودخان وملحمة والفريضة بجيزان بالعشرات من الصواريخ وقذائف المدفعية محدثة إصابات مباشرة في صفوف العدو السعودي هرعت على إثرها سيارات إلى بعض المواقع.

ولفت المصدر إلى أن الطيران السعودي المعادي شن ما يقارب 30 غارة على وادي جارة وقريتي القرن والدفينية بجيزان مخلفاً دماراً هائلاً بمنازل المواطنين في تلك القرى.

إلى ذلك، أطلقت القوة المدفعية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الخميس عدداً من قذائف المدفعية على تجمعات للجنود السعوديين بمنطقة عسير محققةً إصابات مباشرة.

وقال مصدر عسكري، إن أبطال الجيش واللجان الشعبية قصفوا بالمدفعية تجمعاتٍ للجنود السعوديين خلف منفذ علب محققين إصابات مباشرة.

وكانت أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية يوم أمس الأول صاروخاً باليستياً من نوع “زلزال-3” على كهرباء ظهران الجنوب في المنطقة الصناعية بعسير.

التعليقات

تعليقات