المشهد اليمني الأول| خاص – عسير

لا يعرف النظام السعودي من أين يتلقى هزائم وصفعات العيد والذي كان مرسوماً له تحقيق أي إنجاز هنا او هنالك لتقوم ماكينات الإعلام التابعة لبني سعود بإستثماره لمحاولة إستعادة ثقة جيشه ومجاميع المرتزقة المنهاره جراء صمود إسطوري للجيش اليمني واللجان الشعبية .

وفي أول أيام العيد ومن ساعات الصباح الباكر، تم إختيار عسير نقطة للصفعات القادمة على يد القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، بضربة باليستية مسددة إستهدفت فيها قاعدة الامير خالد بن عبدالعزيز في خميس مشيط.. مصادر عسكرية أكدت أن الصاروخ أصاب هدفه بدقه عالية .

وفي عملية نوعية وخاطفة في موقع الزقيلة في الحدود مع منبة، لقي 11 جندي سعودي، وأشارت المصادر العسكرية الواردة من هناك للمشهد اليمني الأول، أن العملية تكللت بالنجاح موقعة 11 قتيل في الجيش السعودي .

إلى ذلك، أفادت مصادر عسكرية، أن وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية، سيطرت على رقابة السوداء المسماه “رقابة شعب البقر” وذلك بعد السيطرة على رقابة الهنقر في وقت سابق ومصرع واصابة أعداد كبيرة من الجيش السعودي .

في السياق حضرت القوة الصاروخية مرة أخرى بإطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين خلف منفذ علب، وكذلك تم إستهداف معسكري الحمادي والثويلة بالقذائف وصواريخ الكاتيوشا معسكري الحمادي والثويلةمحققة إصابات مباشرة في صفوف العدو السعودي .

*وكان الإعلام الحربي قد بث مشاهد طرد الجيش السعودي من موقع الهنجر السعودي عسير

التعليقات

تعليقات