المقاتلين اليمنيين .. في ملحمة عيدية متميزة مُهداة للشعب اليمني
المقاتلين اليمنيين .. في ملحمة عيدية متميزة مُهداة للشعب اليمني

بولاعة وكرتون للتخلّص من مدرعات ودبابات ال سعود .هكذا يقولها اسود الميدان …واصبح الصاروخ المضاد للدروع ورصاصة الاسلحة الخفيفه والمتوسطة خسارة في حرب ضد جيش آل سعود ومنافقيهم وارهابييهم .هكذا يعتقد المقاتلين اليمنيين واعتقادهم صحيح.

المشهد اليمني الأول| تقرير – أحمد عايض أحمد

لذلك اوجدوا اساليب قتاليه بسيطة جديدة أبتكرها المجاهدين اليمنيين لادخال الفرحة العيدية في قلوب ابناء الشعب اليمني الصامد وفي الجانب الاخر “العدوان” حزن وحسرة وانهيار وهزائم”
*******
الاساليب القتاليه الجديده…هي حرب نفسيه ومعنويه قاتله تكشف حقائق 30 عام من تاريخ جيش صوّرته الاله الاعلامية انه الرقم 26 عالميا من حيث القوة عبر احراق الدبابات والمدرعات السعودية بكراتين ثم تجددت الى الى احراقها بولاعه وقليل من البنزين وهذه الاساليب هي اهانة واحتقار وسخرية من جيش العدو السعودي المنهار نفسيا ومعنويا وعملياتيا. هي رسالة ملحمية تترجم مدى شجاعة وبسالة المقاتلين ومستوى جبن وضعف وذل جيش تحالفي لم يعرف التاريخ له مثيل
**********
قدم مقاتلي الجيش واللجان الشعبيه هدايا عيدية متميزه وفريده للشعب اليمني والامة العربيه والاسلامية من الميدان باسم #عيدنا_جبهاتنا وهي عبارة عن حزمة انجازات وانتصارات ضد جيش ومنافقي وارهابيي ال سعود الذي يكفرون الامه ويحتقرونها.اليكم حزمة انجازات وانتصارات قدمها اسياد الحرب لابناء الشعب اليمني العزيز:
*******
#خميس_مشيط

القوة الصاروخية تطلق صاروخ باليستي نوع قاهر 1 على قاعدة الملك خالد في خميس مشيط .. ومصرع ثلاثة جنود قطريين بالقاعدة الجوية وهم النائب/ محمد عوض سالم، والجندي/ محمد داوود خيال، والجندي / محمد ناصر محمد وتتكتم السعودية على قتلاها داخل القاعدة الجوية جراء ضربة صاروخ #قاهر1
********
#عسير

تمكن اسود الجيش واللجان الشعبية بفضل الله وتمكينه من السيطرة على رقابة التبة السوداء (رقابة شعب البقر) وذلك بعد السيطرة على رقابة الهنقر في وقت سابق .. ومصرع واصابة اعداد كبيرة من الجيش السعودي .بالاضافة الى اطلاق القوة الصاروخية حزمة من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين خلف منفذ علب ..ومدفعية الجيش واللجان الشعبية تستهدف بالقذائف وصواريخ الكاتيوشا معسكري الحمادي والثويلة
********
#جيزان

تمكن اسود الوطن من قتل 11 جندي سعودي في موقع الزقيله في الحدود مع منبة في عملية نوعية نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبيه في المواقع السعودية، وبفضل الله تكللت العملية العسكريه بالنجاح والتمكين .
****************
#نجران

مدفعية الجيش واللجان الشعبية تدمر رقابتي السديس والحمرا محققة إصابات مباشرة .. كما تمكن اسود الجيش واللجان الشعبية بفضل الله وتمكينه من السيطرة على عدد من المواقع العسكرية السعودية غرب موقع نهوقة .. وتم تكبيد العدو السعودي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد ..وفي إطار العملية العسكرية المفتوحه لاستكمال السيطرة على المواقع العسكرية السعودية في الشرفة القريبة من تبة القناصين والمطلة على مدينة نجران اقتحم اسود الجيش واللجان الشعبية موقع قيادة الفواز الاستراتيجي وسيطروا على التلال المجاورة له، بالاضافة الى الى عملية قنص ناجحه حصدت 4 جنود سعوديين وإعطاب آلية مدرعه سعودية في موقع نهوقة .
**********
#مارب_الجوف

لقي 22 مرتزقاً مصرعهم بالإضافة إلى جرح 34 آخرين من منافقي العدوان خلال سيطرة الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين على عدد من المواقع في منطقة الربيعة بمديرية صرواح في مأرب.

وفي عملية مشابهه لقي عدد من منافقي العدوان بالإضافة إلى جرح وأسر آخرين خلال سيطرة الجيش واللجان الشعبية على صفراء الحنية وعدد من المواقع في منطقة حام بمديرية المتون في محافظة الجوف.

وكان الجيش واللجان الشعبية كسروا اليوم زحفاً للمنافقين باتجاه منطقة وقز بمديرية المصلوب التابعة لمحافظة الجوف ودمروا خلاله آلية عسكرية بالإضافة إلى قتل عدد كبير من المنافقين الذين قاموا بتنفيذ عملية الزحف،
وفي الختام، كل عام وقائد الثوره والشعب اليمني ورجال الجيش واللجان بخير..كل عام واليمن من نصر الى نصر

التعليقات

تعليقات