المشهد اليمني الأول| خاص – مأرب

وانقلب السحر على الساحر وبصورة لم يتوقعها أحد إرتدت محاولات العدوان والمرتزقة في صرواح جحيماً حقيقياً لمئات المرتزقة، وبدأ الهجوم المعاكس بخطف مواقع جديدة تمثلت بتلال المطار، كما تلقى المرتزقة صفعة معنوية كبرى بمصرع قياداته في ضربات صاروخية مسددة . 

وخلال الـ 24 ساعة الماضية، كان مقبرة الغزاة تمارس دورها المعتاد، في قبر أرتال المرتزقة ووأد آخرين والنيل من آخرين، حيث لقيت أعداد هائلة مصرعها كما أصيبت أعداد أكبر بجراح، وفي المعلومات العسكرية الواردة من مأرب، أفادت بأن حصيلة زحف على صرواح إستمر من صباح اليوم الخميس 15 سبتمبر/أيلول 2016م حتى الرابعة عصراً قرابة 22 قتيل و 120 مصاب من مرتزقة الغزو والاحتلال في جبهة صرواح بينهم قيادات كبيرة.

وأفادت المصادر أن محاولة الزحف أتت لغرض فك الحصار عن المرتزقة والقيادات الذين كانوا ضحية خطة محكمة للجيش واللجان، حيث تم التقدم والإلتفاف علي مواقهم في الربيعة ليل أمس، بعد العملية الكبرى التي سيطرت فيها وحدات الجيش واللجان الشعبية علي تلال المطار .

%d8%b5%d8%a7%d8%b1%d9%88%d8%ae-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%aa%d9%8a

صاروخياً ..  لقي قيادي بارز في صفوف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الخميس مصرعه في قصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية بمديرية صرواح بمحافظة مأرب.

مصادر عسكرية من مأرب قالت إن القيادي في صفوف المرتزقة المدعو “عبدالله دحوان” المرادي الذي عينه الفار هادي قائداً للشرطة العسكرية، ويقاتل تحت إمرة الغزاة قد لقي مصرعه، في قصف صاروخي شرق مديرية صرواح.

وأضافت المصادر أن 5 من مرافقي المدعو المرادي والنقيب المرتزق أحمد العفلي والشيخ المرتزق حسن محسن بن غانم و القائد الميداني لقوى لعدوان صالح محمد بن وهيط لقوا أيضا مصرعهم في القصف.

إلى ذلك، أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس صاروخ من نوع زلزال 2 على تجمعات المرتزقة بالأطراف الشرقية لمديرية صرواح بمأرب، وأوضحت المصدر العسكرية الواردة من هناك، أن القوة الصاروخية إستهدفت تجمعات المرتزقة بوادي الربيعة بصرواح بصاروخ نوع زلزال 2 وأصاب هدفه بدقة موقعا قتلى وجرحى في صفوفهم.

في السياق، تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم من تطهير مناطق واسعة بمديرية صرواح بمأرب، وأوضحت المصادر العسكري، أن وحدات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تطهير حمة الحشيرج الإستراتيجية المحاذية لمنطقة المطار وثلاثة مواقع خلفها وتطهير السلسلة الجبلية الغربية لمديرية صرواح بالكامل.

وأكدت المصادر مصرع وإصابة عشرات المرتزقة خلال المواجهات، كما أشارت إلى أن العمليات العسكرية مستمرة بالأطراف الشرقية والجنوبية لمديرية صرواح .

 

التعليقات

تعليقات