المشهد اليمني الأول| صنعاء

تفقد قائد قوات الأمن المركزي اللواء الركن عبدالرزاق المروني ونائبه العقيد علي حسين هادي دبيش وعدد من الضباط، أحوال المرابطين في النقاط الأمنية في القطاع الشمالي لمداخل أمانة العاصمة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما اطلع اللواء الركن المروني والعقيد دبيش على أحوال المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في الخطوط الأمامية للمواجهة في فرضة نهم والذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في التضحية والفداء والتصدي للغزاة والمنافقين.

ونقل الزائرون للمرابطين تهاني وتحيات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بهذه المناسبة الدينية الجليلة .. مؤكدين ضرورة اليقظة الأمنية العالية والدفاع عن الوطن والشعب وأمنه واستقراره.

وأشادوا بالأدوار البطولية الشجاعة لأبطال الجيش واللجان الشعبية وصمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان وتجسيدهم النموذج الأمثل في تأدية المهام والواجبات الموكلة إليهم .. لافتين إلى المهام الجسيمة الملقاة عليهم في ضوء ما يواجه الوطن من اعتداءات تستهدف الوطن بمؤسساته المختلفة، وتستهدف زعزعة الأمن والاستقرار.

ونوهوا بالصمود الأسطوري والتضحيات البطولية والإنتصارات التي يسجلونها في معركة الشرف والبطولة والتصدي للغزاة والمنافقين والمرتزقة .. لافتين إلى استمرار الصمود في مواجهة العدوان ومخططاته الإجرامية .

 

التعليقات

تعليقات