بالصور: قائد المنطقة العسكرية الخامسة ووفد الجبهة الإعلامية يتفقدون المرابطين في ميدي

1059

المشهد اليمني الأول| حجة

تفقد قائد المنطقة العسكرية الخامسة عضو اللجنة العسكرية والامنية اللواء الركن سعيد الحريري ومعه وفد الجبهة الإعلامية لمواجهة العدوان، أحوال أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة ميدي بمحافظة حجة ضمن حملة “أعيادنا .. جبهاتنا”.

ونقل الوفد الذي ضم أركان حرب اللواء 25 ميكا المقدم علي الملاحي ونائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ نائب رئيس التحرير محمد عبد القدوس ومسئول العلاقات الإعلامية لأنصار الله عبد الرحمن الأهنومي وممثل المؤتمر الشعبي العام حامد غالب ومدير عام فرع شركة النفط بمحافظة صنعاء إبراهيم الوريث وعدد من الشخصيات الإجتماعية والناشطين والإعلاميين، نقلوا تهاني وتبريكات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى للمرابطين في جبهات الشرف والعزة بمناسبة عيد الأضحى.

وخلال الزيارة بارك قائد المنطقة العسكرية الخامسة للمرابطين الانتصارات التي تحققت على أيديهم والتي كان آخرها تطهير تبة الدفاع والساحل بميدي.

وقال ” إنكم ببطولاتكم اليوم تسطرون أروع الأمثلة في حب الوطن والدفاع عنه” .. وأضاف” إن الجيش اليمني أصبح بكم من أقوى جيوش العالم، فالملاحم البطولية التي تجترحونها ستدرس للأجيال”.

وخاطب اللواء الحريري المرابطين قائلا ” أنتم من تصنعون لهذا الوطن تاريخه واستقلاله”.

فيما عبر الوفد الزائر عن الفخر والاعتزاز بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف المواقع .. مؤكدين أن هذه الزيارات تأتي للاطلاع عن كثب على أحوال المرابطين في ساحات ومواقع الشرف والكرامة دفاعاً عن سيادة وأمن واستقرار الوطن ومكتسباته.

وحيا الوفد التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة ميدي ومختلف الجبهات وحيثما يناديهم الواجب للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

بدورهم عبر أبطال الجيش واللجان الشعبية عن امتنانهم وشكرهم لهذه الزيارة والإطلاع على أحوالهم ومشاركتهم أفراح العيد .. مؤكدين صمودهم في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي والعملاء والمنافقين.

التعليقات

تعليقات