عاجل بالفيديو: شاهد لحظة وصول صاروخ باليستي وباتريوت أخفق المهمة لمقر قيادة المنطقة الثالثة في مأرب وصوت مرعب يدوي المحيط

19937

المشهد اليمني الأول| متابعات خاصة

شاهد فيديو للحظة وصول الباليستي الذي أطلقته وحدات الإسناد الصاروخي التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية، وصاروخ الباتريوت الذي فشل بالمهمة على مقر قيادة المنطقة الثالثة في مأرب مساء الخميس 15 سبتمبر/أيلول 2016م .

وقالت مصادر محلية لـ “المستقبل نت”، إن صاروخا يعتقد أن القوة الصاروخية للجيش والجان الشعبية اطلقته مساء الخميس على على معقل رئيسي لمرتزقة العدوان السعودي في المنطقة العسكرية الثالثة بمحافظة مأرب اسفر عن دمار واسع.

وأوضحت أن قوات تحالف العدوان السعودي الإماراتي حاولت اعتراض الصاروخ بصاروخ أميركي من طراز باتريوت غير أنه فشل في اعتراضه وسقط الصاروخان في المنطقة العسكرية الثالثة ما احدث خرابا واسعا وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى.

ونشر ناشطون مقاطع فيديو تظهر الصاروخ الباليستي يسقط في معسكر المرتزقة بعد ملاحقات جوية من صاروخ باتريوت الذي سقط في المنطقة ذاتها متسببا بدوي هائل هز محافظة مأرب مأرب كما شوهد الحريق يندلع بداخل المنطقة العسكرية الثالثة.

ولم يصدر عن الاعلام الحربي أي بيان بشأن العملية حتى الآن، فيما ادعت الاذرع الدعائية التابعة لتحالف العدوان السعودي والمرتزقة أن دفاعاتها تمكنت من اسقاط الصاروخ بصاروخ من طراز ” باتريوت”.

التعليقات

تعليقات