ضحايا مدنيين وتدمير منازل في سلسلة غارات العدوان السعودي الاميركي على تعز

المشهد اليمني الأول| محافظات

إستمراراً لمجازرها بحق المواطنين، أصيب أربعة مدنيين على الأقل في غارة شنها طيران العدوان السعودي على مدينة المخا الساحلية ضمن سلسلة غارات استهدف بها طيران العدوان السعودي الامريكي عدد من المحافظات .

مصادر محلية أفادت إن أربعة مواطنين على الأقل أصيبوا بجروح جراء غارة استهدفت منطقة الجديد بمدينة المخا الساحلية وسط تحليق كثيف لطيران العدوان فوق المديريات الساحلية بالمحافظة استمر طوال ساعات النهار.

كما شن طيران العدوان السعودي اليوم أربع غارات على منطقة جبل أومان المجاور لحديقة التعاون بمنطقة الحوبان ما تسبب في اضرار في العديد من منازل المواطنين والطرق والمنشآت.

وأوضحت المصادر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف ايضا بغارتين الاحياء الشرقية للمدينة في محيط تبة سوفتيل اسفرت عن اضرار في المنازل.

إلى ذلك، وفي محافظة صعدة، ألقى طيران العدوان 6 قنابل عنقودية على مديريتي الظاهر وشدا، فيما شن 3 غارات على منطقة الحبرة في مديرية رازح، و 5 غارات على منطقتي الحصامة والمتجرف بمديرية الظاهر، بالإضافة لإستهداف منطقة كهلان بعدة غارات .
أما في حجة فقد شهدت مديرية حرض أربع غارات لطيران العدوان، وفي مأرب شنت غارة على صرواح .
في السياق شن طيران العدوان غارة على مدينة الثورة الرياضية في العاصمة، أما نهم فقد شنت أربع على منطقتي ملح ومحلي ومنطقة المدهون .

 

التعليقات

تعليقات