المشهد اليمني الأول| خاص

تستمر وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية بالتصدي لمحاولات المرتزقة الفاشلة في المحاور الداخلية، واليوم تم تلقين المرتزقة درس جديد، أدى لمصرع واصابة عشرات المرتزقة وتدمير إحدى مدرعاتهم في مأرب والجوف ولحج كهبوب.
حيث لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم بعد تدمير مدرعة تابعة لهم بمحافظة مأرب، كما دكت القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية تجمعاً للمرتزقة في محافظتي مأرب والجوف.
مصادر عسكرية أكدت إن وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت مدرعة لمرتزقة العدوان في منطقة الربيعة بمديرية صرواح بمأرب ما أدى إلى تدميرها ومصرع طاقمها.
وأضافت المصادر بأن مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت تجمعاً للمرتزقة شرق مديرية صرواح، محققة إصابات مباشرة.
في ذات السياق استهدفت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان في مديرية الحزم بمحافظة الجوف محققة إصابات مباشرة.
كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعاً للمرتزقة في منطقة شيحاط بالمحافظة.
وكانت وحدات من الجيش واللجان الشعبية قد أحرقت أمس الأحد مدرعة تابعة لمرتزقة العدوان في كسر محاولة زحف قاموا بها باتجاه منطقة الربيعة بمديرية صرواح.
إلى ذلك، وفي لحج كهبوب، لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم فيما جرح آخرون إثر استهداف تجمعاتهم في شرق منطقة كهبوب.
وذكرت مصادر عسكرية، أن وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان شرق منطقة كهبوب ما أدى إلى مقتل وجرح عدد منهم، حيث شوهدت سيارات الإسعاف وهي تهرع للمكان المستهدف.
وكانت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية قد استهدفت في وقت سابق اليوم الاثنين تجمعات لمرتزقة العدوان وآلياتهم في ذات المنطقة موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.

التعليقات

تعليقات