SHARE
نجران تشتعل بالباليستي الأخير والقصف المدفعي والصاروخي يبيد عشرات الجنود السعوديين ويدمر 4 آليات عسكرية خلال أقل 24 ساعة

المشهد اليمني الأول| خاص نجران

رداً على المجازر البشعة التي يرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق المدنيين في اليمن لا سيما النساء والأطفال، صعدت القوات اليمنية من عملياتها على المسرح الحدودي، في الـ 24 ساعة الماضية، مكبدة العدو السعودي خسائر فادحة بالأرواح والعتاد .
حيث لقي عشرات العسكريين السعوديين مصرعهم وجرح آخرون اليوم الأربعاء في ضربة صاروخ زلزال-3 الباليستي الذي استهدف معسكر رجلاء بنجران، كما أكدت المصادر العسكرية الواردة من نجران أن ضربة الصاروخ تسببت في احداث حريق كبير في المعسكر المستهدف ما أجبر من تبقى حيا فيه على الفرار .
في السياق الصاروخي جددت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية، استهدافها لتجمعات الجنود السعوديين في منطقة نجران، ووفقا لمعلومات الواردة، فقد أطلقت القوة الصاروخية صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات عسكرية سعودية في موقع الطلعة الشمالي، محققة إصابات دقيقة، كما تعرضت مواقع أبو همدان والزور والحمر والفواز في نجران لقصف صاروخي ومدفعي مكثف.
إلى ذلك، أفادت المصادر العسكرية، أن وحدات الجيش واللجان الشعبية، تمكنت من تدمير أربع آليات عسكرية سعودية، منها ثلاث آليات عسكرية سعودية في موقع نهوقة ومصرع أفراد طاقمها، وآلية رابعة كانت بالقرب من موقع نهوقة .
 
 

التعليقات

تعليقات

LEAVE A REPLY