المشهد اليمني الأول| خاص

يستمر كفاح الشعب شخصيات وشركات ومؤسسات وكيانات لحملة دعم البنك المركزي اليمني، جراء الحصار اللا أخلاقي واللا شرعي على الإقتصاد اليمني والإنسان اليمني، لإخضاعة بالقوة الغاشمة، تجاوباً مع الدعوة التي أطلقها قائد الثورة “السيد عبدالملك الحوثي” .
حيث شارك اليوم الإثنين رئيس اللجنة الثورية “محمد علي الحوثي”بالحملة كما أعلنت شركات الإتصالات للهاتف المحمول عن إطلق حملة دعم البنك المركزي عبر الرسائل القصيرة سيم تدشينها من يوم الغد .
حيث تطلق شركات الإتصالات للهاتف المحمول يمن موبايل و إم تي إن يمن وسبأفون، وواي غدا خدمة التبرع للبنك المركزي اليمني عبر رسائل (SMS) ضمن الحملة الوطنية لدعم البنك .
كما أوضح بيان صادر عن مجموعة قطاع الإتصالات، أن خدمة التبرع عبر الرسائل القصيرة بثلاث فئات من خلال إرسال رسالة دعم بـ 100 ريال إلى رقم 2530 ودعم بـ 500 ريال إلى رقم 2535 ودعم بـ 1000 ريال إلى 2540 .
وأشار البيان إلى أن شركات الاتصالات وفي إطار مسؤوليتها تحرص على مساعدة الجمهور على تقديم تبرعاتهم عبر الرسائل القصيرة في شبكات الهاتف المحمول وخاصة بعد أن شهدت الحملة إقبالا كبيرا عبر مكاتب البريد.
إلى ذلك دشنت اللجنة التنسيقية للجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمقاومة الغزو والإحتلال اليوم الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني استجابة لدعوة قائد الثورة .

ودعت اللجنة التنسيقية للجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية، أبناء الشعب اليمني إلى التفاعل مع الحملة وتقديم التبرعات ودعم البنك المركزي اليمني لإفشال مخططات تحالف العدوان الهادفة إلى تركيع الشعب اليمني من خلال المؤامرة الإقتصادية.

وأكدت أهمية مساهمة الجميع في إنجاح الحملة وتوفير السيولة النقدية للبنك المركزي .

وفي محافظة الحديدة دشنت السلطة المحلية بمديرية بيت الفقيه حملة دعم البنك المركزي وسط إقبال كبير من المواطنين في المنطقة التي تشهد حراكاً شعبياً قوي ضد العدوان.
وقد أكد المتبرعون أنهم لن يتوانوا عن دعم البنك بكل ما في وسعهم مشيرين إلى أن الورقة الاقتصادية التي بات يستخدمها العدوان لقهر أبناء اليمن هي ورقة خاسرة وستثبت الأيام ذلك.
وفي محافظة حجة دشن أبناء مديرية مبين حملة الدعم المالي للبنك المركزي اليمني في عدد من مراكز التحصيل بمديرية مبين.
وشهدت هذه المراكز إقبالاً كبيراً من المواطنين للإسهام في هذه الحملة مؤكدين استمرار دعمهم ورفدهم للبنك بمزيد من الأموال حتى يتحقق للوطن الانتصار الاقتصادي.
وعقد مشائخ ووجهاء مديرية الشاهل اجتماع تشاوري لتدارس ما يمر به الوطن من أوضاع اقتصاديه وعدوان غاشم وتشكيل لجان لاستقبال الداعمين للبنك المركزي.
وخلال الاجتماع الذي حضره مشائخ ووجهاء ومثقفو المديرية ناقشوا فيه ما يمر به الوطن من عدوان وحصار جائر والمحاولة اليائسة من قبل العدوان لاستخدام الورقة الاقتصادية ونقل البنك المركزي من العاصمة صنعاء.
إلى ذلك تقدمَ أبناءُ منطقة ِملاح بمديريةِ العرش في محافظة البيضاء بقافلةٍ غذائيةٍ اسنادًا للمرابطينَ في جبهاتِ العزةِ والشرفِ مستنكرينَ في ذاتِ الوقت ِجرائمَ العدوانِ بحقِّ المواطنين. يشار إلى أن حملات التبرع والإيداع لصالح البنك المركزي لاقت تفاعل وترحيب شعبي كبير رغم الحالة الاقتصادية الصعبة التي يمر بها اليمنيون بسبب العدوان.

التعليقات

تعليقات