المشهد اليمني الأول| جيزان

في تطورات تعكس مدى التخبط والإنهيار الذي يغشى النظام السعودي المهزوم في جبهة الحدود، لقي عشرات العسكريين مصرعهم فيما جرح العشرات منهم في جيزان اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر/أيلول 2016م، بغارات صديقة خاطئة وقصف صاروخي ومدفعي على مواقعه في جيزان .
وقالت مصادر عسكرية، أن عشرة عسكريين سعوديين لقوا مصرعهم فيما أصيب خمسة عشر آخرون في غارة خاطئة لطيران العدوان على موقع ملحمة بجيزان.
كما أفادت المصادر، أن عدداً من الجنود السعوديين لقو مصرعهم، ودمرت آليتانِ في قصف للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم في موقعي المعنق والكرس بالخوبة بجيزان.
فيما دكت مدفعيةُ الجيش واللجانِ الشعبية مواقع سعودية في الجولة والدخان والخوبة الشمالية.
لقي عدد من العسكريين السعوديين مصرعهم وجرح آخرون بجروح اليوم الثلاثاء في قصف تجمعاتهم بجيزان.
وأفادت المصادر العسكرية الواردة من جيزان، أن مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت تجمعات عسكرية سعودية في معسكر القنبور بعدد من القذائف المدفعية، مؤكدةً بأن عدد من العسكريين السعوديين لقوا مصرعهم وجرح عدد آخر اثر القصف على المعسكر المستهدف.
أيضاً لقي عدد من الجنود السعوديين مصرعهم وأصيب آخرون ودمرت آليات واحترق مخرن أسلحة تابع لهم في اليوم إثر قصف صاروخي من قبل الجيش واللجان الشعبية استهدف معسكر أبو المض بجيزان.
وذكرت المصادر أن حريقا هائلاً شب في معسكر أبو المض السعودي إثر القصف، مشيرةً إلى حدوث انفجارات في مخزن الأسلحة واحتراق عدد من الآليات التابعة للجيش السعودي.

التعليقات

تعليقات