المشهد اليمني الأول| خاص

المشهد اليمني الأول، يرصد بتقرير مصور، نساء وأطفال محافظة صنعاء ومديرياتها والتوافد الكبير لمكاتب البريد لدعم الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني بالسيولة المالية لمواجهة الحصار الإقتصادي العالمي، وننوه أن هنالك فعاليات ستقام بعد ساعات قليلة من كتابة الخبر عصر اليوم الجمعة .
والبداية من نساء مديرية الحصبة، واللاتي إحتشدن أمام مكتب البريد المركزي بصنعاء لدعم البنك المركزي أمام، اليمنيات وقفن صفا واحدا لدعم الاقتصاد الوطني الذي شارف على الانهيار بسبب الحصار الخانق المفروض على اليمن من قبل دول العدوان و بسبب القصف المتواصل على المنشأت الخدمية و تدمير البنية التحتية.
وأكدت النساء استمرارهن في دعم البنك المركزي اليمني تلبيه لدعوة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، فيما كانت مشاركة الأطفال بالحصالات مشهداً لافتاً، جسد أروع معاني الصمود والشموخ نحو الإستقلال الكامل من قوى الهيمنة والوصاية .

*شاهد صور من مديرية الحصبة

إلى ذلك وفي مديرية التحرير، أقيم أمام بريد القاع إحتفال للقطاع النسائي بمناسبة تدشين دعم البنك المركزي للقطاع النسائي في مديرية التحرير، وقد تخلل الحفل عدد من الكلمات المعبرة عن الفعالية، لدعم البنك المركزي بناء على دعوة السيد عبد الملك الحوثي سلام الله عليه، وفي الأخير تم قراءة البيان من قبل المنظمات للإحتفال.

*شاهد صور من مديرية التحرير

*وهنا صور إضافية تاريخية من مشاهد توافد النساء والأطفال إلى مكاتب البريد في العاصمة صنعاء لدعم البنك المركزي في إطار #الحملة_الوطنية_لدعم_البنك_المركزي .

التعليقات

تعليقات