SHARE

المشهد اليمني الأول| خاص

تتلقى محافظة صعدة الكم الأكبر من غارات الهمجية السعودية، التي لاتفرق بين مسجد أو سوق أو مدرسة أو منزل سكني، في صعدة فالكل أعداء حى الأطفال والاجنة في بطون أمهاتهم أعداء، مجازر يندى لها جبين الإنسانية، وستظل وصمة عار على منظمات إدعت الغنسانية وقبضت ثمن السكوت .
مؤخراً فقط وخلال 24 ساعة أستهد نحو 12 مواطن بينهم أطفال ونساء، كما أوضحت مصادر أمنية بمحافظة بصعدة أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة بركان بمديرية رازح، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين كانوا على متن سيارة في الخط العام وتضرر عدد من منازل المواطنين ومزارعهم .

وأشارت المصادر إلى أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديرية شدا ما أدى إلى إستشهاد أربعة مواطنين وإصابة آخرين كانوا أيضاً على متن سيارة، ولفتت المصادر إلى أن رجل وامرأة أصيبا بجروح خطيرة جراء إنفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان بمنطقة طخية بمديرية باقم .

أما في منطقة مران بصعدة فقد إرتكب طيران العدوان السعودي الأمريكي مجزرة، راح ضحيتها 5 شهداء وعدد من الجرحى كما تتحدث الصور لكم أسفل الخبر.
كما أفادت مصادر محلية، بأن طيران العدوان السعودي الأمريكي قصف بعدة غارات مزارع المواطنيين بمديرية باقم في محافظة صعدة اليوم الجمعة، ما اسفر عن إصابة 3 مواطنيين واحتراق سيارة، وتشهد مديرية باقم يومياً قصفاً عنيفاً من قبل طيران العدون وكذلك قصف صاروخي ومدفعي خلف عشرات الشهداء والجرحى من المواطنيين.

التعليقات

تعليقات

LEAVE A REPLY