المشهد اليمني الأول| خاص

سطرت وحدات الجيش واللجان الشعبية، اليوم الجمعة، في جبهة كرش بمحافظة لحج إنتصارات ملحمية بكسر زحف كبير، دفعت فيه مجاميع جنوبية غرر بها، لقيت أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان مصرعها كما تم تدمير دبابتين وآلية عسكرية.
مصادر عسكرية اكدت، أن وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية كسروا اليوم الجمعة 30 سبتمبر/أيلول 2016م، زحفاً با تجاه منطقة كرش في محافظة لحج.
وأضافت المصادر العسكرية أن عدد كبير من مرتزقة العدوان لقوا مصرعهم بالإضافة إلى تدمير دبابتين آلية تابعة لهم في كرش كما تم تدمير آلية في كهبوب.
وكان الجيش واللجان قد تمكنوا مؤخراً من السيطرة على أربعة مواقع عسكرية جديدة في مديرية كرش ، بعد معارك عنيفة تكبد فيها منافقو العدوان خسائر بشرية ومادية كبيرة تمثلت بتدمير وإحراق عدد من الآليات والمدرعات المترامية في المناطق التي شهدت المواجهات.
إلى ذلك، أفادت مصادر عسكرية بأن الوحدة الصاروخية في الجيش واللجان استهدفت بقصف صاروخي تجمعات لمرتزقة العدوان وآلياتهم جنوب منطقة كهبوب، مؤكدا أن القصف حقق إصابات مباشرة.
خسائر فادحة دفعت جنوبيين للإعتراف بانهم كانوا ضحية معارك عبثية، لصالح جماعات الإخوان المسلمين “حزب الإصلاح” الذي وبحسب منظور التحالف وازلامه سبب الهزيمة والفشل العسكري في كافة الجبهات .

التعليقات

تعليقات