“مجتهد”: ولي العهد السعودي مُبتلى بالمخدرات وأكبر تجارها من العائلة الحاكمة

103
“مجتهد”: ولي العهد السعودي مُبتلى بالمخدرات وأكبر تجارها من العائلة الحاكمة

المشهد اليمني الأول| متابعات

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” أن ولي العهد السعودي محمد بن نايف مبتلى بالمخدرات وسبق له وأنه تعالج أكثر من مرة منها في أوروبا، كما لفت إلى أن أكبر تجار المخدرات في المملكة السعودية هم متنفذون من آل سعود.

وقال “مجتهد” في سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر أن “ما يعلن من ضبط المخدرات لا يساوي ١٠٪ مما يدخل ويوزع حقيقة في المملكة بسبب حصانة الذين يدخلونها ويوزعونها وحماية القضاء والإعلام لهم”، مشيراً في الوقت نفسه أنّ “أكبر تجار المخدرات هم متنفذون من آل سعود يستخدمون حصانتهم في إدخال وتوزيع المخدرات كتجارة مضمونة بدخل هائل وليذهب الشعب للجحيم”.

وأضاف أنّ “الإحصاءات السرية عن المخدرات في المدارس والجامعات والجيش والحرس والداخلية والمدن والقرى والبادية مرعبة”.

وأتت تغريدات “مجتهد” تعليقاً على قضيى اعتقال “الرائد تركي” وهو أحد ضباط مكافحة المخدرات في المملكة، متحدثاً عن أن “الرائد تركي” تحدث  عن مافيا وقصد بها مجموعة من المتنفذين في أعلى المناصب في وزارة الداخلية يتقدمهم ثلاث شخصيات مقربة جداً من محمد بن نايف.

وكتب “مجتهد”: “وابن نايف ليس مطلعا فحسب على نشاط هؤلاء وغيرهم باستخدام نفوذهم لتنسيق التهريب والتوزيع بل مستفيد شخصيا وربما يتابع لضمان نصيبه وتحقيق أغراضه”.

وتابع: “ولا تستغرب حماية ولي العهد السعودي ابن نايف لأساطين المخدرات، فهو شخصياً مبتلى بعدة أصناف، ولدينا تفاصيل عن طريقته في استخدامها نعتذر عن ذكرها لقذارتها”، ” وسبق أن دخل ابن نايف مصحة خاصة أوربا للتعافي من المخدرات مرتين في حياة والده، وبعد كل مرة يرجع إليها، ويبدو أنه سيحتاج المصحة قريباً”.

كما كشف “مجتهد” أن الديوان الملكي “على علم بحماية بن نايف للمهربين ويتجاهل الأمر لأن الديوان بدوره يغطي على أمراء مناطق حولوا نفوذهم لتجارة المخدرات.

جدير ذكره أن الأمن اليمني واللجان الشعبية ضبطت خلال العام الماضي مئات الأطنان من المخدرات التي كانت في طريقها إلى السعودية.

التعليقات

تعليقات