المشهد اليمني الأول| محافظات

في سياق ماتقوم به الأجهزة الأمنية بالتعاون مع اللجان الشعبية من إنجازات مشهودة على الصعيد الأمني لقطع الطريق على كل من يحاول العبث بأمن واستقرار الوطن وتعريض مواطنية للخطر، تمكنت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية اليوم الاثنين بمديرية الدريهمي محافظة الحديدة من ضبط عصابات سرقة بحوزتها 19 دراجة نارية كانت قد سُرقت في وقت سابق.

حيث نجحت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في ضبط 19 دراجة نارية مسروقة من قبل عصابة سطو قامت في وقت سابق بسرقتها من عدد من القرى المحيطة بمديرية الدريهمي بالمحافظة.

وتم إلقاء القبض على 6 أشخاص من عناصر العصابة المتهمة بسرقة الدراجات النارية وإيداعهم السجن لاستكمال إجراءات التحقيق والإحالة إلى المحاكمة، فيما يجري ملاحقة المتبقين من أفراد العصابة الفارين، كما سيتم تسليم الدراجات النارية المثبتة ملكيتها لأصحابها.

في السياق ذاته، تمكنت الأجهزة الامنية واللجان الشعبية من تفكيك عبوة ناسفة في مديرية جبن بمحافظة الضالع.. وأوضحت مصادر أمنية أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية فككت عبوة ناسفة كانت مزروعة في سيارة أحد المواطنين بمديرية جبن.
وأكدت المصادر حرص الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية على متابعة وضبط كل من يحاول الإخلال بالأمن والإستقرار والسكينة العامة.

التعليقات

تعليقات