حقائق بعيون استخبارية: الهاشتاقات اليمنية .. “حرب عنكبوتية منتصرة”
لم يثني السيد القائد على رجال الاعلام “أحرار الجبهه الاعلامية” قبل اشهر من فراغ او مجامله .لا. ولم يثني على رجال القوة الصاروخية بالامس من فراغ.

المشهد اليمني الأول| تقرير – أحمد عايض أحمد

بل ثناء نتيجة جهود جباره وعظيمه تستحق الثناء لانها جعلت الغازي والمنافق في خانة الفضيحة الاعلامية والانكسار المخزي لذلك انتصر اسود اعلام اليمن في الحرب الناعمه في العالم الافتراضي”الالكتروني ” ضد جيوش كبرى تديرها اجهزة استخبارات كبيره منها السعودية والامريكية والقطريه حيث كانت خطابات السيد القائد التوعوية الاخلاقية الوطنية الايمانية الفكرية القيمية عبارة عن غدير تخرج سيول من الهاشتاقات الفاعلة التي لفظها السيد القائد والتي تحولت إلى هاشتاقات فاعلة وقوية ومؤثرة.
كهاشتاقات ” #اليمن#في_اليمن_هذا_غير_وارد/ #قرن_الشيطان / #اليمن_مقبرة_الغزاة /#اليمن_سينتصر” وكان لرجال الجيش واللجان دور كبيره حيث نطقت السنتهم الطاهره جملا اصبحت رائده اقليميا ودوليا في ميدان الاعلام العالمي الالكتروني كهاشتاق ” #سلم_نفسك_ياسعودي / #معك_ولاعه #الموت_لال_سعود” ان منظومة اليمن الاعلامية في واقعها الظاهر عفوية ولكن في واقعها الإستخباري والأمني منظمة وباحترافية وهذا الواقع البديع والقوي خلقته الظروف.
**************
كانت الأضلاع الاعلامية الصانعة للهاشتاقات الدفاعية والهجومية هي :
(قطاع الاعلام الحربي )
( قطاع الجيش الالكتروني الشعبي المستقل )
(قطاع الجيش النخبوي الاخباري الرسمي)
****************
الانجازات الكبرى في ساحة الاعلام الالكتروني :
*زعزعة الامن الفكري والاستخباري والشعبي في السعودية ودول الخليج
*فضح جميع الحسابات الوهمية، والمواقع الإلكترونية السطحيه وإدارة “الهاشتاقات” الطائفيه والمناطقيه بقوة والتي كانت تحمل صور السيد القائد والرئيس السابق وصور اخرى لها قاعده شعبيه باسلوب الخداع وكانت منشوارتهم تفضح توجههم واهدافهم..
*الدفاع المستميت عن السيد القائد وتوجهه واهدافه وعن الشعب وكرامته وعزته وحريته وعن الوطن وسيادته واستقلاله وعن كل شخصية وطنيه اعتباريه مقاومه للعدوان ..
*التصدي للشيطنة الامريكية السعوديه لانصار الله وربطهم بايران
* التصدي لاحتقار الشعب اليمني والتقليل من مكانته وقوته وعظمته
* الدفاع المستميت عن تاريخ وهوية وحضارة وثقافة وقيم واخلاق وسلوكيات وعادات وتقاليد وتراث اليمن واهله الكرام الاحرار..
* الهيمنة والسيطرة الكاملة على عالم الهاشتاق، حيث تصدرت الهاشتاقات اليمنيه المناهضه للعدوان المشهد العالمي والاقليمي وكان لها التأثير الكبير في كشف الحقائق التي يغفلها شعوب المنطقة والعالم..
*كشف حقائق ال سعود وعدوانهم وفضح جيشهم وتحالفهم وتعرية الامم المتحدة
*افشال مشروع اعلامي كبير رايته “المناطقية والمذهبيه والقبليه والحزبيه ” لخلق حالة تمزق وتناحر بين ابناء الشعب
*التصدي للحرب النفسيه والاعلامية التي تقلل من قوة الجيش واللجان وتسوق ضخامة وقوة التحالف الغازي وكانت هذه الحرب على مراحل وتم التصدي لها وشن هجمات ساحقة لجيوش الغزاة والمنافقين في الشبكة العنكبوتيه …
* كشف موقع ايران بالنسبة لليمنيين وعزل ايران من مشروع الدفاع عن اليمن وان لاعلاقة لها بالشان اليمني ووضع ايران في مكانة الدولة الاسلامية الشقيقه وان النفوذ الايراني باليمن مجرد وهم وخيال اختلقه الاعلام الغازي والمنافق …
* ترجمة كافة المشاعر الشعبيه وصياغته في رسائل اعلامية قويه وايصالها للعالم اجمع
*عدم الانجرار وراء الشائعات والتصدي لها بقوة وفضحها ..
..والكثير من الانجازات التي حققها اسود الجبهه الاعلامية من ناشطي انصار الله والمؤتمر وكافة ابناء الشعب اليمني الحر
***********
الهاشتاق صنفين، في الرصد الامني والاستخباري..
الصنف الأول: منظم يطرحه في مواقع التواصل الاجتماعي مشاهير في مجالات متعدده وخصوصا في المجال الاعلامي ومرتبطين باجهزة الاستخبارات ويروج له جيش مغرر به وهذا الصنف هو اقليمي – دولي له تأثير كبير ولكن صلاحيته مرتهنه بمن يستهدفونه هل لديهم القدرة على كشفه حقائقه واهدافه وهزيمته ام لا…
الغاية : تضليل شيطنة فتنة
الصنف الثاني: عفوي يطرحه في مواقع التواصل الاجتماعي ناشطين في المجال الاعلامي الحربي او الوطني او الحزبي او القومي .. يتفاعل معه من له اتصال فكري او ثقافي او اخلاقي او قيمي او انتمائي وتأثير يأتي تصاعدي مرتبط بالتفاعل الشعبي ولكن تأثيره طويل الامد وهذه ميزته القوية .
الغاية: دفاعي تصحيح توضيح كشف حقائق
***************
أنواع الهاشتاقات التي تستهدف القائد و الشعب والجيش واللجان وهي كالاتي:
*هاشتاقات تستهدف القائد
*هاشتاقات تستهدف الرئيس السابق
*هاشتاقات تستهدف الجيش واللجان
* هاشتاقات تستهدف النخبة السياسيه والقبليه الحره والفاعله
*هاشتاقات تستهدف وحدة الجغرافيا اليمنية
* هاشتاقات تستهدف وحدة الشعب اليمني
* هشاتاقات تستهدف انصار الله
*هاشتاقات تستهدف المؤتمر
*هاشتاقات تستهدف القوى الثورية والحزبية الاخرى
*هاشتاقات تستهدف القبائل اليمنية
* هاشتاقات تستهدف المذهب الزيدي والشافعي والطرق الصوفية
كافة هذه انواع هذه الهاشتاقات تجدد مسمياتها بين الحين والاخر واحيانا تعاد المسميات الأخرى، ولكن وعي الشعب وتحمل الناشطين والاعلاميين والكتاب والصحفيين اليمني الاحرار الشرفاء في الشبكة العنكبوتيه لهذا الهاشتاقات بكل مسؤولية حققوا نجاحات باهرة اغضبت الغزاة والمنافقين واعترفوا بهزيمتهم في هذا الميدان .
وهذا نتيجة الجهود الجباره والتحرك الجاد والوعي الكبير والمسؤولية الجماعية التي كسرت كل الحواجز النفسية والاعلامية … هذا اليمن وهؤلاء رجاله … والعدو التاريخي لشعبنا هو نظام ال سعود وسيقتص ابناء الشعب من ال سعود اليوم غداً .

التعليقات

تعليقات