المشهد اليمني الأول| خاص

دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر/تشرين أول 2016م، مدرعة ” همر” وآليتين عسكريتين سعوديتين في معسكر رجلا في قطاع نجران،كما قنصت وحدة القناصة جندياً سعودياً في أحد المواقع العسكرية بقطاع جيزان.
هذا واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية بقصف مكثف رقابة موقع الفواز العسكري في نجران، وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت أمس الاثنين مرابض المدفعية السعودية في رقابة صله بصلية من صواريخ الكاتيوشا محققة إصابات مباشرة.
كما وزع الإعلام الحربي، مشاهد لتدمير دبابة ومدرعة سعوديتين في معسكر رجلا بقطاع نجران، وفي المشهد الأول يظهر لحظة استهداف أبطال الجيش واللجان الشعبية لدبابة سعودية متمركزة في أحد المواقع بمعسكر رجلا بصاروخ مضاد للدروع ما أدى إلى احتراقها، فيما شوهد عدد من الجنود السعوديين يفرون من المكان.
ويظهر في المشهد الآخر لحظة استهداف آلية عسكرية سعودية في ذات المعسكر بصاروخ مضاد للدروع أصابها بشكل مباشر ما أدى إلى تدميرها واحتراقها.

وفي جيزان أكدت المصادر العسكرية، أن جندياً سعودياً لقى مصرعه على يد وحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية في موقع الدخان العسكري بجيزان.
كما تم إحراق آلية عسكرية سعودية في موقع الدخان بقصف مدفعي لأبطال الجيش واللجان الشعبية .
وكانت القوة المدفعية والصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية دكت أمس الاثنين مواقع العدو السعودي في الشبكة والمستحدث والمصفق بجيزان بعدد من القذائف والصواريخ.

التعليقات

تعليقات